تستمع الآن

موعد مباريات الأهلي والزمالك في الدوري.. وليفربول بالدوري الإنجليزي

الأربعاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢

يستهل فريقا الأهلي والزمالك مشوارهما في بطولة الدوري الممتاز، اليوم الأربعاء، بمواجهات ليست بالسهلة أمام ناديي الإسماعيلي وسموحة، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلى لمواجهة الإسماعيلى في الخامسة عصر اليوم باستاد برج العرب في الإسكندرية في ضربة بداية الدوري للمارد الأحمر.

ويقود المباراة من الناحية التحكيمية: محمد عادل حكمًا للساحة، وسمير جمال ويوسف البساطي مساعدين، وأحمد جمال حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكمًا للفيديو، ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

الأهلي

الزمالك وسموحة

فيما يبدأ نادي الزمالك حملة الدفاع عن اللقب الذي فاز به في آخر نسختين من بطولة الدوري بمواجهة سموحة ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز 2022-2023.

ويواجه الزمالك نظيره سموحة اليوم الأربعاء 19 أكتوبر على ملعب عثمان أحمد عثمان، حيث تنطلق صافرة البداية الساعة السابعة مساءً.

ويدير المباراة من الناحية التحكيمية، نادر قمر الدولة حكمًا للساحة، ومحمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب مساعدين، وهشام الفلال حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكمًا للفيديو، وخالد حسين مساعد حكم فيديو.

ليفربول ووست هام

فيما يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره وست هام يونايتد على ملعب “الأنفيلد”، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

كان ليفربول قد فاز في الجولة الماضية على مانشستر سيتي بهدف دون رد أحرزه الدولي المصري محمد صلاح، حيث وصل رصيد “الريدز” لـ13 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” معقل الساعة الثامنة والنصف مساءً.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك