تستمع الآن

موعد مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري.. ويد الأهلي في برونزية «كأس العالم» للأندية

الأحد - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، اليوم الأحد، ناديي سيراميكا وأسوان في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض فريق الزمالك مواجهة مساء اليوم، أمام سيراميكا في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى رجال القلعة البيضاء للحفاظ على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز في آخر نسختين.

ويلتقي الزمالك وسيراميكا اليوم الساعة الخامسة عصر اليوم، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك محمود حمدي “الونش”، الذي تعرض في مباراة سموحة لإصابة في وتر العضلة الخلفية، وسيغيب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، بينما انضم للقائمة لأول مرة مصطفى الزناري وعمرو السيسي.

كان الزمالك قد فاز في أول مبارياته بالدوري على سموحة بثنائية نظيفة، فيما استطاع سيراميكا كليوباترا هزيمة المصري بثلاثية نظيفة.

الأهلي وأسوان

فيما يسعى الأهلي لاستكمال سلسلة انتصاراته عندما يواجه أسوان اليوم، على ستاد الأهلي وي السلام ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقام لقاء النادي الأهلي اليوم على ستاد الأهلي وي السلام في السابعة مساء اليوم، الأحد.

وحقق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر أول انتصاراته في الدوري بالفوز على الإسماعيلى بهدف شادى حسين بالجولة الأولى للمسابقة، بينما خسر أسوان من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

برونزية سوبر جلوب

فيما يلتقي فريق يد الأهلي مع فريق كيلسي البولندي وصيف دوري أبطال أورويا اليوم الأحد من أجل تحقيق برونزية بطولة العالم للأندية في الساعة الخامسة مساءً على صالة الدمام بالسعودية.

كان الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب) أمام ماجديبورج الألماني بنتيجة 36-28، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت.

وحسم حامل لقب النيد الأهليسخة الماضية تأهله للنهائي من أجل الدفاع عن لقبه مع برشلونة الإسباني.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك