تستمع الآن

مصطفى كامل يفوز بمقعد نقيب المهن الموسيقية.. ورسالة من هاني شاكر| صورة

الثلاثاء - ١١ أكتوبر ٢٠٢٢

فاز الفنان مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية، بعد منافسة مع مصطفى حلمي على منصب النقيب، في الانتخابات التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وتوافد منذ صباح اليوم الثلاثاء، عددًا كبيرًا من أعضاء نقابة المهن الموسيقية على المشاركة في انتخابات النقابة، التي بدأت صباح اليوم، لاختيار النقيب الجديد، حيث تم فرز الأصوات بعد ذلك.

من جانبه، وجه الفنان هاني شاكر النقيب السابق، رسالة إلى مصطفى كامل بعد فوزه بمنصب النقيب، قائلا: “أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفي كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعيه العمومية”.

هاني شاكر

كان هاني شاكر قد أعلن استقالته على الهواء من منصب نقيب المهن الموسيقية قبل أشهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلا إنه لا يريد استكمال مهمته نقيبًا للموسيقيين، موجهًا الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل.

وقال إن قرار استقالته من نقابة الموسيقيين قرارا نهائيا ولا رجعة فيه، معربا عن سعادته بالفترة التي قضاها نقيبًا للموسقيين خلال الفترة الماضية.

وأشار: “بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي أتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك