تستمع الآن

مريم الخشت لـ«كلاكيت»: كنت مرعوبة من دوري في مسلسل «مجنونة بيك» لأنه أول بطولة لي

الأحد - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة مريم الخشت عن دورها في مسلسل «مجنونة بيك»، خلال مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، اليوم الأحد، عبر برنامج «كلاكيت»، على نجوم إف إم.

وقالت مريم الخشت: “جذبني للعمل الفورمات الأجنبي الأصلي فهو من أكثر الأعمال التي أحبها وشاهدته كثيرا وبحب أغانيه، وأيضا نعمل عمل موسيقي في مصر هو أعشقه جدا، وسعدت جدا من فكرة إن حد يريد المجازفة بي ويلا اعملي بطولة، وهي كلها حاجات حمستني لقول العمل”.

وأضافت: “كنت مرعوبة من أول بطولة لي، الشخصية نفسها بها تصور بعد تمصيرها وفاكرة أول جلسة بيني وبين المخرج جو بوعيد وتكلمنا عن التشابه بيني وبين البطلة، والشخصية لها أركان كثيرة من الملابس والباروكة والتي أول ما ارتديتها شعرت أنني تغيرت وكأن الشخصية لبستني وأصبحت هي، وكنت دائما أسمع ممثلين يقولون إن الشخصية ممكن تلبسك وأستغرب ولكن حرفيا يحدث هذا”.

وتابعت: “شخصية راندا طلعت بكذا طريقة مختلفة، وكنت محظوظة في الغناء الاستعراض، والمزيكا لمصطفى الحلواني وهو صديق لي وذوقنا مثل بعض وهذا سهل علي كثيرا، والحمدلله كنت شغالة مع ناس شاطرة جدا، ولكن بعد 12 يوما تصوير حدث لي كسر في رجلي”.

وأشارت: “إلى الآن ردود الأفعال كويسة جدا أكثر مما تخيلت، وكنت قلقانة من عمل فكرة مسلسل غنائي استعراضي، وكنت مرعوبة من الفكرة من أن الناس لا تتقبلها خصوصا مع رفع سقف التوقعات، ولما الإعلان التشويقي نزل جاءت لي ردود أفعال ودعم كثير من ناس مهمة مثل كندة علوش وهند صبري ومنى زكي، كم الناس المشجعين كانوا كثيرين الحقيقة”.

ويتناول مسلسل “مجنونة بيك”، قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة.

«وعد إبليس»

وعن دورها في مسلسل “وعد إبليس”، قالت: “هو مشروع مهم جدا ومختلف، وهو دور ضيفة شرف ولكن حمسني له إني شخص بترعب جدا وبخاف من أدوار الرعب فكنت أشعر إن أحسن حاجة أعملها أشتغل في مشروع رعب، وهو أكثر حاجة تطلعك من منطقة الأمان التي تشتغلي فيها دائما، وكنت متحمسة للعمل مع مخرج أجنبي يخرج حاجة عربي وكنت أريد معرفة هذا النسق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariam El Khosht (@mariam.el.khosht)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك