تستمع الآن

محمد مولى لـ«أسرار النجوم»: كنت أحلم بالتمثيل من وأنا طفل.. ونفسي أقدم أدوار تراجيدي

الخميس - ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢

حل الفنان محمد مولى ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، على نجوم إف إم، مع إنجي علي، للحديث عن مشاركته في فيلم «حظك اليوم» مع الفنان كريم قاسم وهدى المفتي.

وقال محمد مولى: “كان أصعب حاجة الواحد يجد شخص يمثله معه كوميديا بنفس الأداء ومبسوط أنني وجدت طه دسوقي فوجدنا أننا نكمل بعض ونفسي نقدم أعمالا كثيرة مع بعض”.

وتحدث مولى عن كيفية إنقاص وزنه، موضحا: “كنت أتخن في الفيلم 33 كيلو، ومشهد المطاردات في الفيلم كنا نجري في شوارع المعادي، وكان لازم بعد الفيلم أنزل وزني وهذا فرق معي كثيرا صحيا”.

وأضاف: “حلمي التمثيل من وأنا طفل وكنت أمثل مسرح بالفرنساوي ووالدتي كانت تخرجه، ولكن وقفت هذا في الثانوية العامة، ولجأت للسوشيال ميديا بعدما لم أجد فرصا في الفن، وكنت محظوظا بالعمل”.

وتابع: “نفسي أعمل حاجة تراجيدي ولكن لم تأت لي فرصة، والكوميديا أصعب بالنسبة لي، ومن وأنا طفل هوايتي أضحك الناس وكنت في المدرسة لا أتحدث وأتفاعل مع زملائي وكانوا يتحدثون بالفرنساوي وأمي جاءت لها فكرة أني أعمل شخصيات في الفصل لكي أتفاعل معهم”.

وأردف: “أعشق أكرم حسني في الكوميديا الخاصة به وخصوصا شخصية أبو حفيظة، وأيضا الفنان بيومي فؤاد، وما يحدث الآن إنه بيحدث استسهال في العمل الكوميدي والشخص محتاج تحضير قوي جدا”.

واستطرد: “التمثيل بالنسبة لي حياة أو موت وإذا لم أمثل مش عارف حياتي ستكون إزاي، والتمثيل مدارس وأحلم تكون هذه شغلنتي طوال الحياة”.

طه دسوقي

كما تحدث الفنان طه دسوقي عن دوره في فيلم “حظك اليوم”، في مداخلة هاتفية.

وقال طه دسوقي: “سعدت بالعمل مع كل طاقم عمل الفيلم، وكانت الحدوتة نفسها حلوة ولطيفة وبحب الحدوتة التي تمر في يوم وحدث واحد، وكلنا شباب والكيميا بتكون أحلى والشغل يكون سهلا وسلس”.

وأضاف: “انتظروني في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك