تستمع الآن

محمد رمضان يوضح.. هل يتشابه مسلسل «العمدة» مع «عائلة الحاج متولي»؟| فيديو

الأربعاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢

قال الفنان محمد رمضان إنه قدم مع المخرج محمد سامي من قبل مسلسلي “الأسطورة” و”البرنس”، مشيرًا إلى أنهما يتعاونان سويًا في مسلسل “العمدة” المقرر عرضه في رمضان 2023.

وأوضح محمد رمضان أنه يوعد جمهوره أن يكون العمل الرمضاني المقبل سيتفوق على العملين الماضيين، قائلا: “قدمت أنا ومحمد سامي الأسطورة والبرنس، وبوعد الجمهور.. ثقة في الله العمدة هيتفوق على الأسطورة والبرنس”، وذلك لـ The insider.

وعن إمكانية تشابه المسلسل مع “عائلة الحاج متولي” للفنان الراحل نور الشريف، كون رمضان يظهر في العمل متزوجًا من 4 سيدات، قال: “العمل مختلف تماما، ويمكن عشان أنا متزوج 4 سيدات، لكن العمل الفني مختلف والدراما أيضًا مختلفة تمامًا”.

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة: زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

كان الفنان الشاب قد أعلن الانتهاء من كتابة حلقات مسلسله الرمضاني الجديد، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وكشف عبر صفحته على موقع “انستجرام”، عن انتهاء كتابة حلقات مسلسله “العمدة”، والذي يظهر من خلاله بشخصية “المعلم جعفر”.

محمد رمضان
محمد رمضان ومحمد سامي

وقال: “تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة).. ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا”.

فيما قدم محمد رمضان مسلسل «المشوار» في الموسم الرمضاني 2022 من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وشاركته البطولة دينا الشربيني، والفنانون: ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، الطفل محمد عزازي، أحمد مجدي، ومحمود الليثي.

محمد رمضان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك