تستمع الآن

ليفربول يختار محمد صلاح أفضل لاعب بمباراة أياكس في دوري أبطال أوروبا

الخميس - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢

اختار نادي ليفربول، النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة أياكس أمستردام الهولندي التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للموسم الحالي 2022-2023.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع “تويتر”، النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في المباراة قائلاً: “سجل هدفاً وصنع آخر.. مو أفضل لاعب في مباراة أياكس”.

واعتلى محمد صلاح إثر الفوز لصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف بالمشاركة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

أحرز أهداف نادي ليفربول كل من محمد صلاح، دراوين نونيز، هارفي إيليوت في الدقائق 42، 49، و52 على التوالي.

وتأهل رسمياً نادي ليفربول الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه العريض مساء الأربعاء على حساب أياكس أمستردام.

بينما سيطير نادي أياكس أمستردام إلى بطولة الدوري الأوروبي بعدما حسم المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى.

ووفقا لما ذكرته شبكة “سكواوكا”، فإن صلاح بات يتشارك في عدد التمريرات الحاسمة للاعب واحد من صفوف ليفربول، برصيد 12 تمريرة حاسمة، بالاشتراك مع ستيفن جيرارد، وجيمس ميلنر، وروبرتو فيرمينو.

من ناحية ثانية، وصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول في المسابقات الأوروبية إلى 40 هدفا، بفارق هدف واحد فقط وراء المتصدر ستيفن جيرارد (41 هدفا).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك