تستمع الآن

كواليس مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان.. تدور أحداثه في حي «السيدة زينب»

الإثنين - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف المخرج محمد سامي عن كواليس مسلسل “العمدة” من بطولة الفنان محمد رمضان والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد عدة أعمال فنية شارك فيها الثنائي معًا وحققت نجاحات كبيرة.

وأشار محمد سامي إلى أن مسلسل “العمدة” في رمضان 2023، ستدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي داخل حي السيدة زينب بالقاهرة.

وأضاف محمد سامي أن العمل الرمضاني سيكون من تأليفه برفقة المؤلف الشاب مهاب طارق، قائلا: “نعد المشاهدين أن العمل يستحق وقتهم الذي سيستغرقوه في مشاهدته”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وأكد: “أنا ورمضان ربنا وفقنا بنجاح كبير جدا معًا، وربنا وفقه لوحده بنجاح كبير وأنا كمان ربنا وفقني بنجاح كبير، وإحنا بشتغل أنا ومحمد ومن غير بعض بنشتغل”.

وتابع سامي: “الحمد لله عندنا كيمياء معينة وحالة معينة مع رمضان وعندنا مع بعض حالة معينة ووجدت كثيرا بين عدد كبير من المخرجين والفنانين وفي بينهم عادات ومواهب مشتركة تخليهم

كان رمضان قد أعلن الانتهاء من كتابة حلقات مسلسل “العمدة”، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وكشف الفنان الشاب عبر صفحته على موقع “انستجرام”، عن انتهاء كتابة حلقات مسلسله “العمدة”، والذي يظهر من خلاله بشخصية “المعلم جعفر”.

وقال: “تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة).. ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة”.

محمد رمضان
محمد رمضان ومحمد سامي

آخر أعمال محمد رمضان

وقدم رمضان مسلسل «المشوار» في الموسم الرمضاني 2022 من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وشاركته البطولة دينا الشربيني، والفنانون: ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، الطفل محمد عزازي، أحمد مجدي، ومحمود الليثي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك