تستمع الآن

كلاكيت| أحمد مجدي عن نجاح «الأنسة فرح»: «السر في عدم ترجمة المسلسل الأصلي»| فيديو

الإثنين - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد مجدي عن دوره في مسلسل “الأنسة فرح”، مشيرًا إلى أن السر في تفوق هذا العمل الفني يعود إلى أنه تم “تمصيره” ولم يترجم، مشددًا على أن هناك فارق كبير جدا بينهما.

وأضاف أحمد مجدي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، أن المسلسل أضيف إليه “حِس مصري”، كما أن الكتابة كانت بشكل مصري بعيدًا عن النسخة الأصلية.

وتابع أحمد مجدي: “فيه حس مصري تم إضافته وتم التخلص من شكل الحياة بشكلها الغربي، وكان فيه كتابة وإخراج لكي يكون العمل مصريًا بشكل كبير واستمعت في كواليسه ولم أكن أريد أن ينتهي”.

وعن انتمائه لأسرة فنية باعتبار ان والده هو المخرج الكبير مجدي أحمد علي، قال: “بالتأكيد أمر أفادني لأنه طول الوقت كان فيه مرجعية ومكتبة وحد أسأله وهو أمر أنا محظوظ فيه وأفادني كثيرا أنا صغير في الاطلاع والبحث عن المعرفة بشكل عام، ولما أمثل أو أكتب تكون المقاربة مبنية على أسس ومناهج، وأحب أكون بطلا لإحدى روايات نجيب محفوظ”.

وعن أحدث أعماله الحالية، أشار: “اتفقت على مسلسل جديد في رمضان 2023، وهتكون حاجة لذيذة جدا”.

يذكر أن “الأنسة فرح”، من بطولة: رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، ومريم الخشت، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد عمروسي، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، وهبة عبد العزيز، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك