تستمع الآن

كريم قاسم لـ«أسرار النجوم»: «الواحد بيصرف على الشغلانة كتير أوي.. وأعتبر نفسي في بداية الطريق»

الخميس - ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢

حل الفنان كريم قاسم ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله الفنية فيلم «حظك اليوم»، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال كريم قاسم: “الواحد بيصرف على الشغلانة كتير أوي، أنا بقالي 15 سنة شغال وفيه سنوات لم أكسب جنيه وخصوصا سنة جائحة كورونا ظللت 15 شهرا لم أعمل ولم أحب النزول في هذا الوقت وقلت صحتي أهم وكان هذا باختياري طبعا، وخصوصا أنني أصبت بكورونا وتعبت جدا فقررت عدم المخاطرة مجددا”.

وأضاف عن أبناء جيله في عالم الفن: “الواحد محظوظ بعمله مع مخرجين ومديرين تصوير كبار، وأشعر أننا محظوظين ومظلومين في نفس الوقت، وفي 2006 نزل فيلم (أوقات فراغ) وبدأ معه جيل السوشيال ميديا في هذا الوقت ونحن من هذا الجيل، وحاليا أيضا نعمل ونأخذ فرصا كثيرة ونجرب”.

وتابع: “دائما أتساءل دائما الصناعة المصرية الفنية فين الآن؟.. مهم ندعم المنتج المصري، وفيه دولة مثل كوريا من 30 سنة لم يكونوا يصدروا سينما أو تليفزيون ولكن قررت الحكومة تدعم صناعة بلدهم وكل مشروع فني تعطيه 3 آلاف دولار لكي ينتجوا أفلاما وفوجئت بأفلامهم ينافسونا في المهرجانات وعلى المنصات يبيعوا أعمالهم بملايين الدولارات، ومهم ندعم صناعتنا ونواكب هذا التطور”.

بداية الطريق الفني

وأردف: “أعتبر نفسي في بداية الطريق الفني وما زال أمامي خبرات كثيرة رغم عملي في المجال منذ 15 سنة، وأنا قيل لي من زمان بعد (أوقات فراغ) وكان عندي 19 سنة، المنتجين قالوا لي (انتشر يا كريم)، وعرض عليّ أفلاما كثيرة ولكن توقفت مع نفسي وقلت لماذا سأحرق نفسي بدري بدري، وهذا حصل مع نجوم كثيرين، وأنا نفسي أمثل لحد ما أوصل لسن الأستاذ حسين فهمي، وما زلت شابا وأتعلم ومهم أعمل في داخل مصر وخارجها والحمدلله حققت حلمي في كل هذا، وأشعر أنني أخذت القرار الصح وأنا لم أحرق نفسي فنيا، ولكن الأقلام التي أخذتها في حياتي جعلتني تقيل كممثل، ولم أرد أن يتم حصري في أدوار الكوميديا”.

«يوتيرن»

وعن دوره في مسلسل (يوتيرن) الذي قدمه في رمضان الماضي، قال كريم قاسم: “بحب أدوار التراجيديا وهذا ما قدمته في (يوتيرن) وكان تحد بالنسبة لي ومش أول دور شرير أقدمه، ولكن قدمت دور شخص داعشي في عمل أجنبي وكان من 6 سنوات، وتعلمت إنك كممثل لكي تكره الشخصية لازم تحبها، وهذه الخبرة أفادتني في مسلسل (يوتيرن)، وبحب أعمالي في أوقات فراغ وولاد رزق، وفي ليل خارجي، وسواح، ومن أصعب الشخصيات التي أرهقتني (خالد) في يوتيرن”.

وعن عدم زواجه حتى الآن، قال كريم قاسم: “مرعوب من مسؤوليات الزواج وأريد أكون ناضج النضوج الذي يجعلني الزوج والأب المثالي، والحياة على الشخص لوحده أصبحت صعبة جدا، وفكرة تدخل مشروع الزواج الموضوع أصبح صعبا جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك