تستمع الآن

كريم عبد العزيز في اليونان لاستكمال تصوير «الحشاشين».. صور

الأحد - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

سافر فريق عمل مسلسل «الحشاشين» ومعهم بطل العمل الفنان كريم عبد العزيز إلى أثينا عاصمة اليونان لاستكمال تصوير أحداث العمل المقرر أن ينافس ضمن موسم رمضان 2023.

ونشر مخرج العمل بيتر ميمي صورة له بصحبة كريم عبد العزيز وعلق عليها قائلًا: «مع الكاريزما»، ليرد عليه كريم بتعليق كتب فيه «يا بيتو يا جامد.. مبروك التالتة بينا»، كما شارك صورة له مع فريق العمل خلف الكاميرا وهم يسيرون في شوارع أثينا وكتب: «فريق القوة».

وكان الفنان كريم عبد العزيز تحدث عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «الحشاشين» الذي سيعرض في شهر رمضان 2023، في تصريحات تليفزيونية خلال مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب بندوة عن فيلم «الفيل الأزرق».

وقال كريم: «أنا سقعت لما عرض عليّ المسلسل.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا، وفرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال، ويا رب الناس تتبسط في رمضان».

المسلسل يدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها- كريم- وجماعة الحشاشين والأحداث تدور عام 1000 وهي بداية بذرة الأرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية بميزانية ضخمة جدًا، وبمشاركة كوكبة من النجوم.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن بينهم شريف سلامة، ميمي جمال، محمد علاء، ميرنا نور الدين، أمير المصري، نور محمود، نور إيهاب، كما رشح للمشاركة في المسلسل عبد العزيز مخيون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك