تستمع الآن

كريم عبد العزيز يتحدث عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «الحشاشين»

الأحد - ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان كريم عبدالعزيز عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «الحشاشين» الذي سيعرض في شهر رمضان 2023.

وقال كريم عبدالعزيز، في تصريحات تليفزيونية خلال مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب بندوة عن فيلم “الفيل الأزرق”: “أنا سقعت لما عرض عليّ المسلسل.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا، وفرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال، ويا رب الناس تتبسط في رمضان”.

وكان الفنان كريم عبد العزيز، أعرب عن سعادته البالغة لتجسيده شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2023، كما كشف في تصريحات له مؤخرا عن سبب قبوله المسلسل، قائلا إنه من أحب الأعمال له لأنه من تأليف عبدالرحيم، وهو الكاتب المفضل لديه، ويتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور والنقاد.

المسلسل يدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها- كريم- وجماعة الحشاشين والأحداث تدور عام 1000 وهي بداية بذرة الأرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية بميزانية ضخمة جدًا، وبمشاركة كوكبة من النجوم.

ويعرض حاليا لكريم عبد العزيز فيلم «كيرة والجن»، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، إذ حقق نجاحا كبيرا خلال موسم عيد الأضحى الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك