تستمع الآن

في ذكرى رحيله الثانية.. ماذا قال ضيوف «نجوم إف إم» عن الفنان الكبير محمود ياسين| فيديو

الجمعة - ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢

تحل اليوم الجمعة، الذكرى الثانية لوفاة الفنان الكبير محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر 2020، بعد مسيرة فنية ضخمة، قدم على إثرها عددا كبيرا من الأعمال الفنية المميزة، والتي سجلت في تاريخ الفن المصري والعربي.

وأحيت الفنانة رانيا محمود ياسين، الذكرى الثانية لرحيل والدها، وذلك بنشر صورة نادرة معه عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وقالت: الذكرى الثانية لحبيبي أبي الغالي.

وأضافت: “مر عامين وكأنوا امبارح أو كأنه الآن.. نفس الألم لم يتغير شئ يا أبي.. الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في في الفردوس الأعلى يا حبيبي في صحبة الأخيار والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقا”.

محمود ياسين

وفي الذكرى الثانية لـ رحيل الفنان محمود ياسين، تحدث عدد من ضيوف “نجوم إف إم” عن الفنان الكبير وتعاونهم معه في عدد من الأعمال الفنية.

 

حسين فهمي

من جانبه، تحدث الفنان حسين فهمي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي على “نجوم إف إم”، عن علاقته بالفنان محمود ياسين، مشيرًا إلى أنه كان زميلا وصديقا وحدث بينهما منافسة فنية شريفة، كما قدما معًا عدد من الأعمال الفنية.

وأشار حسين فهمي إلى أنه نشأ بينهما علاقة بها صداقة وحب وضحك وحزن وكان هناك تنافس لمدة 20 عامًا بينهما، مؤكدا: “استمرت الصداقة على مدى سنوات طويلة حتى آخر أيامه”.

وتابع: “ما يميز محمود ياسين كممثل أنه كان له صوت من الصعب أن يتكرر والمشاهد يحب أن يستمع لصوته، كما كان والدي يحب الاستماع له”.

وأضاف أن ما ميز الفنان الكبير الراحل أنه كان بسيطًا في الأداء، واستطاع فهم السينما والمسرح بشكل جيد.

نبيلة عبيد

كما تطرقت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد إلى علاقتها مع الفنان الراحل محمود ياسين، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، مشيرة إلى أنه فنان لن يعوض نهائيًا.

وأضافت: “كان على خلق وإنسان نبيل وفهم جيدًا مهنة التمثيل، كما كانت علاقته بزميلاته وزملائه في منتهى الاحترام، وكان دائمًا ما يصل قبل موعده في التصوير وكان ممثلا عظيما وهادئا أيضًا”.

وأشارت إلى أن محمود ياسين اتسم بالتواضع والإنسانية، مؤكدة: “كل الصفات الجيدة كانت في الراحل محمود ياسين وفنان لن يتكرر مرة أخرى”.

يسرا

كما تحدث الفنانة يسرا عن علاقتها بالفنان محمود ياسين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، قائلة: “كان فنانًا عظيمًا على كل المستويات، وكان يتمتع بأدب وأخلاق وكان خجولا إلى حد كبير، ويعد من أعظم الفنانين الذين ظهروا في تاريخ الوطن العربي”.

وأضافت يسرا: “كان صديقا لي وكنا نتحدث معًا عن الكثير من الأشياء في الأعمال الفنية التي أقدمها، وأعرف جيدا كيف كنت عزيزة بشكل كبير لديه”.

كان الفنان محمود ياسين قد رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض.

وشارك الفنان الراحل في بطولة عدد ضخم من الأفلام السينمائية، من بينها: نحن لا نزرع الشوك، وأنف وثلاث عيون، والرصاصة لا تزال في جيبي، وقاع المدينة، ومولد يا دنيا، والجزيرة، والجلسة سرية، والحرافيش، والجزيرة، سوق العصر، والعصيان، والأخطبوط، وقشر البندق، واللقاء الثاني.

محمود ياسين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك