تستمع الآن

عمرو يوسف يكشف كواليس التعاون مع الممثلة العالمية بولا باتن في «وعد إبليس»

الأحد - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف الفنان عمرو يوسف عن كواليس التعاون مع الفنانة العالمية بولا باتن خلال مسلسل “وعد إبليس”، مشيرا إلى أنها تعد ممثلة محترفة وعملت مع عدد كبير من النجوم العالميين.

وأشار عمرو يوسف إلى أن بولا باتن عملت مع نجوم عالميين كبار من بينهم توم كروز في Mission Impossible ودينزل واشنطن، موضحًا أنها من خلال “وعد إبليس” خاضت تجربة غنية وجديدة بالنسبة لها.

وأضاف عمرو يوسف أنه صور مع بولا باتن عدة مشاهد في الكثير من المناطق المختلفة في القاهرة من بينها: القلعة وخان الخليلي والمعز، مشددا على أنها كانت سعيدة بهذه التجربة، وذلك في حوار لـ”العربية”.

وأوضح: “هي ممثلة محترفة وشخصيًا استمتعت بالعمل معها، فهي تشبهني من حيث اهتمامها بالمشروع ككل وليس فقط بدورها في العمل، لذا كانت تتناقش معي ومع المخرج تفاصيل شاملة تتعلق بالسيناريو”.

عمرو يوسف

يذكر أن “وعد إبليس” من بطولة: عمرو يوسف، باولا باتون، نيللي كريم، يعقوب الفرحان، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، وقصة توني جوردن وإنجي لومان فيلد.

كما تحدث عمرو يوسف عن أعماله الفنية الجديدة، منوهًا بأنه يستعد لتقديم فيلم يحمل اسم “شقو”، من إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم محمد ممدوح”.

وأضاف: “سعدت بالعمل مع المخرج كريم السبكي فهو يقدم مجهودا كبيرا ليخرج العمل بشكل لائق. كما أن محمد ممدوح هو صديق وتجمعنا كيمياء أمام الكاميرا وخلفها، وهي المرة السادسة التي نتعاون فيها سويا، وأتمنى أن تستمر صداقتنا وأعمالنا الناجحة معا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك