تستمع الآن

عمرو يوسف يعلق على صورته الشهيرة مع كندة علوش بمهرجان فينيسا| فيديو

الأحد - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

علق الفنان عمرو يوسف على فيديو الصورة الشهيرة مع زوجته الفنانة كندة علوش ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا، والتي تحولت إلى “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمرو يوسف إن كندة علوش يعرض لها فيلمًا في مهرجان فينيسا وحصد جائزة، مشيرا إلى أنها لم تكن تريد السفر لحضور الفعاليات، موضحة: “كندة كانت مكسلة وقلتلها سافري المهرجان لأن ده فيلم مهم ومهرجان مهم”.

وأشار إلى أن كندة علوش صورت 3 أفلام عالمية خلال الفترة الماضية، من بينها: نزوح والسباحات وشاركا في مهرجاني تورنتو وفينيسا.

وعن الصورة الشهيرة لهما، قال: “كندة قالتلي تعالى اتصور وأنا مش عايز أتصور لكن قالتلي هي صورة واحدة واتصورت معاها واتقلبت الدنيا ومعرفش ليه؟، محصلش حاجة يعني”.

كندة علوش

كما تطرق إلى سبب تصويرها خلال فعاليات المهرجان، قال عمرو يوسف: “كنت بصورها لأني فرحان بيها وأنها ناجحة ولها فيلم في مهرجان، لكن الموضوع بسيط وتحول لتريند”، وذلك لبرنامج “الحكاية”.

وعرض لـ كندة مؤخرا فيلم “نزوح” من تأليف وإخراج سؤدد كنعان، بطولة سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي.

كانت الفنانة كندة قد كشفت عن كواليس اللقطة الشهيرة التي جمعتها بزوجها على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي.

وقالت: “الصحفي الذي التقط الفيديو خلال فعاليات المهرجان بحث عن لحظة طريفة في وقت البعض كان يبحث فيه عن لحظة محرجة، لكنني لم أكن أركز على هذه الحالة وكنت تلقائية”.

وأشارت “علوش” إلى أن عمرو كان بعيدًا وكنت أريده أن يتواجد بجانبي لالتقاط صورة معي، قائلة: “مكنش راضي لأن طاقم عمل الفيلم الذي كان موجودًا معي كان يلتقط الصور وهو رفض أنه يكون موجودًا لكنني طلبت منه التواجد”.

وأوضحت أن عمرو يوسف استجاب لطلبها، قائلة: “مكنتش واخدة بالي إني تعبانة ولما جه ريحت على كتفه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك