تستمع الآن

صلاح عبدالله عن مباراة السوبر: «أزواج بناتي أهلاوية بفكر بكره مدخلهمش البيت»

الخميس - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان الكبير صلاح عبدالله عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، التي تجمع الفريقين، مساء غدا الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال صلاح عبدالله، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس: “معروف أني زملكاوي أبا عن جد يعني بالوراثة، وعيت على الدنيا وجدت والدي وأشقائي وأعمامي كلهم زملكاوية، كنت أذهب معهم للمباريات وأنا صغير”.

وأضاف: “أنا زملكاوي جدا جدا لكن بدون التعصب المتطرف والحاجات اللي فيها إيذاء للمشاعر والتجريح، ودائما أقول لا للتعصب والفريقين في النهاية أخوات وحبايب”.

وتابع: “مباريات الزمالك والأهلي بالذات أحب أقعد مع نفسي، ولكن في السنوات الأخيرة أزواج بناتي أهلاوية متعصبين ويأتون للمشاهدة معي وبحاول أهرب منهم، وبفكر بكره مدخلهمش البيت”.

وعن الرسالة التي يريد إيصالها من خلال الرياضة والفن، شدد صلاح عبدالله: “زي ما العالم أحب مصر من خلال أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وأفلامنا العظيمة فالفن والرياضة بينهما علاقة كبيرة من الروح والأخلاق والشغف، وأتمنى الفريقين يقدمان مباراة تليق بسمعة وحلاوة مصر، ودائما العلاقة بين مصر والإمارات متميزة، وأتمنى الروح والأخلاق تكون في أحسن حالاتها غدا، ثم يفوز الزمالك ويحقق كأس السوبر”.

وتعد مباراة غدا الجمعة هي المرة الرابعة التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري على ملاعب الإمارات.

في المجمل شهدت بطولة “السوبر المصري” 7 مباريات بين الأهلي والزمالك، فاز الأهلي في 3 مواجهات منها، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات، ابتسمت خلالها ركلات الحظ للفريقين بواقع لقبين لكل فريق.

حقق الأهلي بطولة السوبر المصري 11 مرة، كأكثر فريق مصري يحقق اللقب، ويحل الزمالك في المرتبة الثانية بالترتيب برصيد 4 ألقاب.

يذكر أن طلائع الجيش هو آخر فريق توج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح في موسم 2019/2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك