تستمع الآن

ريهام عبد الغفور: هذه أسباب فشل زيجتي الأولى وأفكر في تبني طفلة

الأربعاء - ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنان ريهام عبد الغفور عن تفاصيل حياتها الشخصية والأزمات التي مرت بها وعدة أسرار لم تكشف عنها سابقًا وذلك خلال حوارها مع أنس بوخش في ABtalks.

وخلال الحوار تحدثت عن تفاصيل زيجتها الأولى التي خاضتها وهي ما زالت في مطلع العشرينيات وزوجها كذلك كان صغير السن، موضحة أن ما أفشل تلك الزيجة حيث قالت إنهم كانوا بلا خبرة أو تجارب سابقة، وهو ما استطاعت تعويضه في زواجها الثاني بحسب قولها، خاصة وأن زوجها الحالي يساعدها على الثقة به والتفاهم معه وتعتبره شريكها المثالي في الحياة وتحكي له كل أسرارها، وكشفت أن علاقتها بزوجها الأول وزوجته طيبة ومتحضرة حتى الآن.

ريهام عبد الغفور وزوجها الحالي رجل الأعمال شريف الشوبكي

كما أوضحت أنها تتمنى تبني الأطفال وتفكر فيه منذ فترة بشكل إنساني وخاصة تبني طفلة لأنها لم تنجب فتيات، حيث أنجبت ابنها الأول في سن 21 من زيجتها الأولى وابنها الثاني في سن 33 سنة لكنها شعرت بالمتعة أكثر في تربية ابنها الثاني بسبب الخوف الذي كان يطغى عليها في التجربة الأولى بسبب صغر سنها وعدم خبرتها.

ريهام عبد الغفور مع ابنها الأكبر يوسف

وقالت ريهام إنها عانت نفسيًا بسبب نحافتها الشديدة في سن صغيرة وأنها كنت تلجأ لارتداء الملابس فوق بعضها لتظهر أبدن من الطبيعي، وحصلت على علاجات لزيادة وزنها، لكنها حاليًا تحاول الحفاظ على ثبات وزنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك