تستمع الآن

رزان مغربي تحتفي بصورة باسبورها المصري: «مسؤولية كبيرة»

الثلاثاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢

أعربت الفنانة رزان مغربي، عن سعادتها لحصولها رسميًا على الجنسية المصرية، حيث نشرت صورة الجواز المصري لها عبر حسابها على تويتر، لافتة إلى أنها تشعر بمسؤولية كبيرة الآن.

وكتبت رزان مغربي عبر حسابها، قائلة: “بكل فخر تحيا مصر”.

وقالت رزان مغربي، في بيان صحفي، إنها سعت كثيرًا لنيل لقب فنانة مصرية بشكل رسمي، وذلك من خلال حصولها على الباسبور المصري، معبرة عن سعادتها لكونها من الفنانين القليلين الذين نالوا شرف حصولهم على الجنسية المصرية التي تعد بمثابة كرامة لأي شخص.

وأكدت رزان، أنها وجدت حالة ترحاب شديدة من قبل الجمهور المصري من خلال رسائلهم على السوشيال ميديا، وفي أرض الواقع، لافتة إلى أنها شعرت بحالة الحب الكبيرة من محبيها في مصر.

وأشارت رزان، إلى أن مصر دولة عظيمة وشعبها قوي يستطيع التكيف تحت أي ظرف حبًّا في بلاده، وهو ما يجعل حصول أي فنان على جنسيتها شرف لا يضاهيه شرف، لافتة إلى أنها دماء مصر تسير في عروقها فهي عاشت وتزوجت وأنجبت على أراضيها.

وعلى الجانب الآخر، قالت رزان، إنها تنتظر متابعه ردود الأفعال على دورها في مسلسل “الضاحك الباكي”، والذي تجسد خلاله شخصية بديعة مصابني، لافتة إلى أن العمل يتناول قصصا من حياة الريحاني لم يتطرق إليها أحد .

وعن صعوبات الشخصية، قالت رزان مغربى: “هناك صعوبات عديدة فأنا طوال الوقت على خشبة مسرح لأقدم أغانيها ورقصاتها واستعراضاتها المختلفة، بالاضافة إلى مشاهدها خلال تمثيل أدوارها المختلفة، فالشخصية مليئة بالتفاصيل العديدة المرهقة لكنها لا تفتقد المتعة، أتمنى أن يصل كل هذا المجهود للجمهور وأن يجدني أقدمها بطريقة جيدة”.

مسلسل “الضاحك الباكي” سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، وهو بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبد الحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربي في دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك