تستمع الآن

رامي إمام: «عادل إمام صحته زي الفل.. وبيحل الكلمات المتقاطعة»| فيديو

الإثنين - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢

رد المخرج رامي إمام على الشائعات التي لاحقت الزعيم عادل إمام خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الفنان الكبير تعود على مثل هذه الأمور منذ فترة طويلة.

وأضاف رامي إمام إن الزعيم كان قد وجه لهم رسائل منذ فترة بعدم الحزن من تلك الشائعات، قائلا: “اتعودنا على عدم الحزن من تلك الأمور”.

وشدد نجل عادل إمام على أن صحة والده جيدة جدًا، مؤكدا: “هو زي الفل وبيستمتع بحياته مع أحفاده وأولاده اللي بقاله فترة كبيرة مبيقعدش معاهم”.

وأشار إلى أن الفنان الكبير قدم كل شيء في حياته الفنية لذا فإن تقديمه عمل فني جديد مرهون بفكرة جيدة وقوية تلقى إعجابه، مؤكدا: “هو عمل كل حاجة في الحياة ويوم لما يفكر يعمل موضوع بيقولي هاتولي موضوع يكون عاجبني ويناسبني”.

عادل إمام

وأوضح أنه حتى هذه اللحظة يتحدث مع الزعيم عن أعمال فنية، مشيرًا إلى أنه من الصعوبة أن تجد عمل مميز حاليًا ومختلف لـ عادل إمام لأنه قدم الكثير من الأعمال الفنية، وذلك لـ”الحكاية” مع عمرو أديب.

وتابع: “منذ شهرين أخبرني أنه يريد الحصول على كلب وقمنا بشراءه له، وهو بيلعب معاه ومبسوط بيه، وبدأ يستمتع بالمكوث مع أحفاده وأولاده، لإن عادل إمام مشفناش كتير في حياته ووالدتي تحملت مسؤولية كبيرة جدًا، ومن حقه أنه يقعد وينقي اللي هيشتلغه”.

وأضاف رامي أن والده مازال يحل الكلمات المتقاطعة في الصحف، قائلا: “يتابع الأخبار بشكل كبير، ولديه عادة وهي حل الكلمات المتقاطعة”.

وكانت شائعات وأخبار تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا حول تدهور الحالة الصحية للزعيم لكن عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين نفوا تلك الشائعات على رأسهم شقيقه المنتج عصام إمام.

عادل إمام

آخر أعمال عادل إمام

كانت آخر أعمال الزعيم في رمضان 2020، من خلال مسلسل “فلانتينو”، من بطولة: دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، هدى المفتي، رضا إدريس، وفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة.

درات الأحداث حول نور عبدالحميد الشهير بـ(فلانتينو) الذي يمتلك هو وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك