تستمع الآن

حمزة نمرة يكشف لـ«أجمد 7» كواليس أغنية «فاضي شوية».. كتبت 2014 وقرأ كلماتها بـ«الصدفة»

الثلاثاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف الفنان حمزة نمرة عن كواليس جديدة بشأن أغنية “فاضي شوية”، والتي حققت نجاحًا ضخمًا منذ طرحها، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، على “نجوم إف إم”، اليوم.

وقال حمزة نمرة إن الأمر بدأ من خلال أغنية “داري يا قلبي” حيث قال إنه تفاجئ بنجاح ضخم للأغنية خاصة أنها كانت أغنية حزينة.

وأشار إلى أنه اعتقد أن الأمر مجرد حالة فقط لكن النجاح الكبير الخاص بها أدى إلى تصويرها فيديو كليب.

فيما تطرق إلى كواليس “فاضي شوية”، منوهًا بأنه حصل فيها على آراء مقربين له.

وأضاف أن الأغنية فكرة الشاعر خليل عز الدين الذي كتبها عام 2014، قائلا: “قرأتها بالصدفة على الفيس بوك عام 2017، لأني دائم البحث لذا عندما قرأتها كتبتها وحاولت تلحينها لكن لم استطع وضعها في ألبوم (داري يا قلبي)”.

وأوضح نمرة: “لكن بعد ذلك جاءت فترة الكورونا وبدأت العمل على الألبوم الجديد وفي يوم كنت في الجيم وجاء في ذهني اللحن وذهبت إلى الأستوديو مباشرة، وأرسلتها إلى خليل الذي كتبها بطريقة ليست غنائية في البداية وحاولنا عمل معالجة موسيقية غنائية ووافق وتحمس وبدأنا العمل عليها”.

داري يا قلبي

في ذات السياق، كشف عن كواليس أغنية “داري يا قلبي”، لافتا إلى أنها جاءت من خلال مناقشاته مع الشاعر محمود فاروق، موضحا: “شعرت إن جوانا قلب تحسه بمثابة إبريق خزف مكسور لكنك تقنع نفسك أنه سليم إلا أنه مع أول موقف ينفرط، لذا وصلت مع فاروق لحالة إن هذه هي طبيعة الحياة وشعرت أن من هذا الموقف قد يكون بداية فكرة لأغنية وبالفعل ظهرت (داري يا قلبي) التي حملت الكثير من مشاعر الحب والشجن”.

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وكشف عن كيفية تعامله مع الانتقادات التي يتلقاها، قائلا: “من خلال السوشيال ميديا بقى سهل الشخص يوصله انتقادات، وأنا أتأثر بهذه الانتقادات وأظل أتابعها لكنني أحترم كل وجهات النظر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك