تستمع الآن

حمزة نمرة لـ«نجوم إف إم»: «ألبومي الجديد سيكون علاجا لي من القلق والهواجس»

الثلاثاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢

حل الفنان حمزة نمرة ضيفا على برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، للحديث عن حفله الغنائي في مصر وأعماله الفنية وكواليس أغنياته.

وتحدث حمزة نمرة عن جوانب من شخصيته، حيث أكد أنه شخصية قلقة بشكل كبير، منوهًا بأن القلق نابع من الكثير من الأشياء من بينها الخوف من خسارة النجاح الذي اكتسبه في حياته الفنية.

وأكمل: “طول الوقت عندي قلق وهواجس ولما بيحصل نجاح مبفرحش بيه لأني بكون خايف من اللي بعده، ولا استمتع باللحظة لأني مشغول بما بعدها لكن أسعى لعلاج هذا الأمر من خلال ألبومي الغنائي المقبل”.

وأكد الفنان الكبير: “الألبوم الجديد سيكون بمثابة علاج لي، لأنني بحاجة لرؤية الحياة بزاوية مختلفة بعيدًا عن القلق، كما أنني شخصية تحب الاستقرار لكن بسبب ظروف عملي يجبرني الوضع على السفر المستمر”.

الانتقادات

وكشف عن كيفية تعامله مع الانتقادات التي يتلقاها، قائلا: “من خلال السوشيال ميديا بقى سهل الشخص يوصله انتقادات، وأنا أتأثر بهذه الانتقادات وأظل أتابعها لكنني أحترم كل وجهات النظر”.

التلحين

فيما أوضح أن الفرصة لم تأت حتى الآن لتقديم ألحان لفنانين آخرين، مشيرا إلى أن هناك عدة محاولات حدثت بالفعل مع البعض لكن لم تكتمل، منوًها بأنه كان هناك تواصل مع الفنانين عبد المجيد عبد الله ومحمد حماقي.

مولود سنة 80

كما تحدث عن أغنية “مولود سنة 80″، مشيرًا إلى أنه بدأ مع الشاعر حازم ويفي وضع أفكار كثيرة للألبوم الذي يحمل نفس الاسم، موضحا أنه كان يحمل فكرة منذ فترة طويلة.

وتابع: “حازم بدأ في وضع أفكار كثيرة لكن قلتله لما كنت صغير وبشوف والدي مع أصدقائه كنت بشوف الناس مستقرة ولديهم حكمة وكانوا فاهمين الدنيا، وكنت بقول نفسي أوصل لهذا العمر حتى امتلك إجابات لكل الأسئلة لكن اكتشفت عندما وصلت لنفس العمر الذي أريده لم أجد إجابات لعدد كبير من الأسئلة ولم تكن الحياة مستقرة وبدأت التساؤلات في الظهور لذا ظهرت فكرة الأغنية”.

حمزة نمرة

وقال: “هناك الكثير من الأحلام الواحد نفسه يحققها وحاسس إني موصلتش للي عايزه في عمر الأربعين وجاءت فكرة الأغنية وخليناها اسم الألبوم أيضًا، وصورنا الفيديو بطريقة تشبه الثمانينات والفيديو جيم”.

وأضاف حمزة نمرة: “أحلامي إن أفضل أقدم ألبومات ويكون عندي أفكار ناجحة ومؤثرة وجيدة وعايز ألف العالم ويكون عندي حفلات على مستوى العالم كله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك