تستمع الآن

حمزة نمرة لـ«أجمد 7»: «حفلي الغنائي القادم في بيتي ووسط أهل بلدي»| فيديو

الثلاثاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢

حل الفنان حمزة نمرة ضيفا على برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، للحديث عن حفله الغنائي في مصر الخميس المقبل وأعماله الفنية.

وقال حمزة نمرة إن إقامة حفل غنائي في مصر والذي يعد مسك ختام لجولاته العالمية الخاصة بألبوم “مولود سنة 80″، له وقع خاص في قلبه، موضحا: “الحفلة هتكون في بيتي ووسط أهل بلدي”.

وأوضح أنه قدم الكثير من الحفلات حول العالم وحضرها عدد كبير من المصريين بالخارج لذا فإن الوقت قد حان لتقديم حفل غنائي في مصر ويكون آخر جولة لألبوم “مولود سنة 80” الذي طرح في نهاية 2020، منوهًا بأنه يسعى للتركيز على ألبومه الغنائي الجديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

الإسكندرية

كما تطرق الفنان الكبير إلى الفترة التي قضاها في محافظة الإسكندرية، قائلا: “إسكندرية هي حياتي وفترة تكويني الشخصية، وأنا إسكندراني بحكم إقامتي هذه الفترة، خاصة أن فترة إقامتي فيها كانت 12 سنة تكون فيها حبي للموسيقى وتقابلت مع الكثير من الموسيقيين بجانب في تلك الفترة كانت وقت انتشار الفرق المستقلة”.

وأضاف: “من هذه الفترة أقدر أقول إنني أحببت الموسيقي وقررت إني أعمل لون خاص بي من إسكندرية، وجمهور إسكندرية هو جمهور خاص جدًا”.

حمزة نمرة

الإنشاد الديني

فيما نوه حمزة بأنه لا يعتبر نفسه منشد ديني، مشددا على أنه يصف نفسه بأنه فنان يقدم موسيقى تناقش أفكار، كما أوضح أن حفلاته الغنائية يحضرها كل الفئات.

الألبوم الجديد

وأكد نمرة أن الألبوم الجديد من المقرر أن يكون خلال 6 أشهر، حيث يتم العمل على عدد من الأفكار خلال الفترة الحالية.

وتابع: “كنت أتمنى طرح الألبوم في فصل الشتاء لكن الأمر صعب، وبدأنا نتحرك في الألبوم لكن الأفكار بحاجة لوقت وعمل، وسيتم طرحه خلال 6 أشهر”.

وأشار إلى انه يسعى دائمًا لتقديم أغنية تحمل فكرة، قائلا: “بحب أسمع مهرجانات في فترات معينة بجانب سماع كل أنواع الأغنيات ولا يوجد لدي تحيز ضد نوع من المزيكا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك