تستمع الآن

تفاصيل مشاركة أحمد حسام ميدو في فيلم «الحريفة» بطولة نور خالد النبوي

الإثنين - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢

يشارك لاعب كرة القدم لسابق أحمد حسام ميدو ضمن أحداث فيلم «الحريفة» الذي انطلق تصويره ويشارك في بطولته نور خالد النبوي وخالد الذهبي.

وبحسب «ET بالعربي» فإن «ميدو» يشارك في أحداث الفيلم الكروي في دور مدرس، وتدور أحداث الفيلم حول لعبة الكرة، ما بين الأندية والمناطق الشعبية.

وشارك ميدو من قبل كضيف شرف في عدة أعمال فنية بينها: «اللعبة 2 – شغل في العالي – سوتس بالعربي»، لكن تعد تلك المشاركة الأولى التي يقدم فيها شخصية تمثيلية إذ شارك سابقًا بشخصيته الحقيقية.

أحمد حسام ميدو

وتعد تلك هي البطولة الأولى لـ خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، وكذلك البطولة الأولى بـ نور خالد النبوي بعد عدة أعمال درامية حقق فيها نجاحًا كبيرًا.

وظهر نور النبوي في مقطع فيديو مؤخرًا عبر «إنستجرام» وهو يظهر مهارته في لعب كرة القدم وكتب مقولة للاعب الشهير رونالينهو: «تعلمت كل شيء عن الحياة بكرة في قدمي».

وفي سياق متصل احتفل نور بحصوله على جائزة أفضل ممثل شاب في الدورة 13 من مهرجان الفضائيات العربية يوم السبت، وكتب عبر «إنستجرام»: «تشرفت باستلام جائزة افضل ممثل شاب بتصويت الجمهور في مهرجان الفضائيات العربية. بشكر الجمهور على حبكوا و دعمكم، أنتم سبب كبير في كل حاجة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك