تستمع الآن

تفاصيل أحداث مسلسل نيللي كريم الجديد لرمضان 2023

الثلاثاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢

تشارك الفنانة نيللي كريم في موسم رمضان المقبل 2023 بمسلسل «عملة نادرة» وفي دور جديد عليها حيث تجسد دور صعيدية لأول مرة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

وكشفت الفنانة فردوس عبد الحميد تفاصيل أحداث العمل الجديد في تصريحات لها لـ«ET بالعربي» حيث قالت أنها تقدم شخصية شريرة في المسلسل، حيث تجسد دور حماة نيللي كريم والتي تقف أمامها في المسلسل وتعارضها في حقها في الميراث.

نيللي كريم

وأوضحت أن قصة العمل تدور حول «قضية منع المرأة في الصعيد من الميراث، و الظلم الذي تتعرض له المرأة في الصعيد فمثلًا  من الممكن إعطائها المال وليس الأراضي».

نيللي كريم وماندو العدل

وما زال صناع العمل يتعاقدون مع أبطاله الذين لم يستقروا من بينهم حتى الآن إلى جانب نيللي كريم، غير النجوم: جمال سليمان، وفردوس عبد الحميد وهشام عاشور.

وفي سياق متصل تصور نيللي كريم حاليًا مشاهدها في مسلسل «ليه لأ 3» بعدما قدمت أمينة خليل ومنة شلبي الجزئين الماضيين منه، حيث أعلنت انطلاق التصوير عبر حسابها على «فيسبوك».

نيللي كريم

وقدمت نيللي في موسم رمضان الماضي بمسلسل «فاتن أمل حربي» مع الفنانين: شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك