تستمع الآن

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

السبت - ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢

سقط ليفربول في فخ الخسارة أمام نظيره نوتنجهام فورست، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول رغم انتصاره في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي ووست هام، لكنه تلقى هدفًا أمام نوتنجهام فورست على عكس المتوقع، في مباراة شارك بها الدولي المصري محمد صلاح طوال الـ90 دقيقة، وحاول إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن حارس نوتنجهام كان لكراته بالمرصاد.

الهدف جاء بعد عرضية من ويليامز، سددها تايوو أونيي في القائم لترتد له ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 55.

بهذه النتيجة، توقف رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد نوتنجهام فورست إلى النقطة التاسعة في المركز الـ19.

وحقق ليفربول عدة أرقاما سلبية بعد الهزيمة، أبرزها أن الفريق لم يحقق أي انتصار هذا الموسم خارج ملعبه، حيث لعب 5 مباريات وخسر 3 وتعادل 2.

الـ3 هزائم، كان آخرها اليوم، وقبل ذلك الهزيمة من آرسنال بملعب الاتحاد، ومانشستر يونايتد على أولد ترافورد.

بينما تعادل الريدز في مباراتي فولهام بالجولة الأولى، وكذلك إيفرتون في ديربي ميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك، ليفشل الريدز في تحقيق 13 نقطة من أصل 15 ممكنة خارج ملعبه، ويكتفي بـ2 فقط.

الرقم السلبي الآخر، هو خسارة ليفربول 3 مباريات في أول 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أي أكثر مما خسر في الموسم الماضي بأكمله.

ليفربول في الموسم الماضي خسر مباراتين فقط من أصل 38، بعدما حل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة فقط، وكان الهزيمتين أمام وست هام وليستر سيتي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك