تستمع الآن

بعد حصوله على رخصة يويفا.. محمد النني يقود تدريب فريق شباب آرسنال تحت 16 عاما

الثلاثاء - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢

نجح النجم المصري محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، في الحصول على رخصة التدريب B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وقد بدأ على الفور عمله في آرسنال في قيادة حصة تدريبية لفريق تحت 16 عاما في النادي، حيث يسعى للحصول على رخصة التدريب A خلال الفترة المقبلة.

ويستغل النني فترة غيابه عن الملاعب، بسبب الإصابة التي تعرّض لها في مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي، ليُتمم اختبارات الحصول على رخصة التدريب A من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ووفقا لما كشفه حساب “afcstuff” على موقع “تويتر”، فإن النني البالغ من العمر 30 عاما حصل على هذه الرخصة إلى جوار زملائه في النادي اللندني: السويسري جرانيت تشاكا وسيدريك سواريس وروب هولندينج.

https://twitter.com/ElNennY/status/1582402201971851265?s=20&t=rwILuGi1UhWQCpwWzxyDkA

وبدأ النني مسيرته التدريبية في سن مبكرة وقبل أن ينهي مسيرته في الملاعب، حيث يشارك مع آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر النني على حسابه على “تويتر” عدة مقاطع فيديو وصورا له أثناء قيادة أحد التدريبات مع تشاكا، وقد أمسك صفارة بيده ويعطي تعليمات للاعبين صغار.

وقد قاد تدريب فريق المدفعجية تحت 16 عاما بمفرده في بداية مسيرته التدريبية الحقيقية في الملاعب وقبل أن يقرر مصيره مع المدفعجية.

وكان آرسنال أعلن تجديد عقد النني في مايو الماضي رغم أنه كان من المقرر أن ينتهي عقده في يونيوالمقبل، لكن النادي لم يكشف عن مدة العقد الجديد.

ولعب النني دورا محوريا مع آرسنال منذ انتقاله للنادي من بازل السويسري في 2016 وخاض 147 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع عشرة، وكان أول لاعب مصري يلعب على الإطلاق في آرسنال.

وخاض أول مباراة له مع آرسنال في الفوز 2-1 على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير 2016، وكان ضمن التشكيلة الفائزة بكأس الاتحاد في موسم 2016/2017.

كما كان النني ضمن الفريق الفائز بمباراة كأس الدرع الخيرية التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس في 2017 و2020، وساعد آرسنال على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي في موسم 2018-2019 في باكو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك