تستمع الآن

بعدما اتهمت الإدارة بالتزوير.. الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هناء حمزة

الخميس - ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢

قرر مجلس إدارة النادي التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة ولاعبة الفريق السابقة، لتجاوزها في حق النادي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات».

وأوضح الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، يوم الخميس، أن هذا البلاغ جاء بناء على العقد الذي وقعت عليه «مريم مصطفى» بحضور والدتها قبل أسابيع ولمدة أربع سنوات مقبلة.

كما قرر المجلس تقديم شكوى مماثلة إلى كلٍ من لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة الطائرة لذات السبب، خاصة أن هناء حمزة تشغل منصب نائب رئيس اتحاد الطائرة، وقامت باستغلال موقعها الذي تشغله في إفشاء أسرار عقود بعض لاعبات الأهلي الموجودة بالاتحاد أثناء استضافتها بإحدى القنوات التليفزيونية.

كما قرر النادي الأهلي إحالة مريم مصطفى لاعبة الفريق، إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

https://twitter.com/Ahly_Volleyball/status/1580579611561558016?s=20&t=smR6boWbdeMyNgt5sLSXTg

وأشار بيان الأهلي إلى أن ذلك القرار نظرا لتجاوزها واتهامها للنادي بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه قبل أسابيع وكذلك لعدم انتظامها في تدريبات الفريق.

وأوضح الأهلي عبر حسابه الرسمي أن مريم مصطفى وقعت على تعاقد لمدة أربعة مواسم في حضور والدتها هناء حمزة عضو النادي ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة.

وكشفت مريم مصطفى في حوار تليفزيوني مؤخرا إلى أن طلبها للرحيل يأتي بسبب مشاكل مع حمدي الصافي المدير الفني الذي يتعنت في قرارات مشاركتها.

وأوضحت أنها لم تقرر الذهاب إلى الزمالك من أجل المال كما يشاع ولكن من أجل راحتها النفسية.

وشددت مريم أن عقدها مع الزمالك سليم بنسبة 100% والأهلي استغل توقيعها على (ورق أبيض) وقدمه كتعاقد لاتحاد الطائرة.

https://twitter.com/Ahly_Volleyball/status/1580575371581280256?s=20&t=smR6boWbdeMyNgt5sLSXTg


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك