تستمع الآن

بشرى ترد على تشابه اسم مسرحية «كازينو بديعة» لـ سمية الخشاب مع مسرحيتها

الإثنين - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢

تقدم الفنانة بشرى خلال الفترة المقبلة مسرحية تحمل اسم “كازينو بديعة” تتناول فيها قصة حياة الراقصة بديعة مصابني، بعد غياب استمر سنوات عن المسرح.

وعقب إعلان بشرى تقديم مسرحية “كازينو بديعة”، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تقديم مسرحية تحمل نفس الاسم “كازينو بديعة”، موضحة أنها بدأت بروفات المسرحية مع المخرج طارق الإبياري.

وردت الفنانة بشرى على تشابه اسم المسرحيتين معًا، مشددة على أن المسرحية مستمرة، قائلة: “الأمر لا يشغلني حيث إن بديعة مصابني تعد تراث، ويحق لأي شخص أن يقدمها خلال عمل يتناول مختلف سواء سينما أو تلفزيون أو مسرح”.

بشرى

وأضافت: “في الفترة الحالية المخرج محمد فاضل يصور مسلسل (الضاحك الباكي) والذي يتعرض لشخصية بديعة مصابني حيث تقدم تلك الشخصية الفنانة رزان مغربي”.

وتابعت بشرى لـ”ET بالعربي”: “أعتقد أن أي شخص من حقه أن يتعامل مع شخصية تراثية وهذا يعتمد على التناول، وفي النهاية الجمهور هو من له الحق في اختيار الأفضلية”.

وأضاف: “لا يشغلني الموضوع إلا أنه فاجئني بأنه تم الإعلان عن المسرحية بعد إعلاني تقديمها منذ فترة، كما أعلنت من قبل أنها فكرة قديمة عمرها 25 سنة لـ محمد جوهر صاحب الفكرة وهو من عرضها عليّ لكن كان سني حينها صغيرة لكن العمر الآن أصبح مناسب لتقديمها على المسرح”.

سمية الخشاب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك