تستمع الآن

باسل الزارو لـ«عيش صباحك»: «عمري ما نجحت في التمثيل زي ما نجحت في التقديم»

الخميس - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف الفنان والإعلامي باسل الزارو عن كواليس التحول من العمل الإعلامي إلى مجال التمثيل، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”.

وأشار باسل الزارو إلى أن التحول بدأ في مشاركته في برنامجين خلال العام الدراسي الجامعي الأول، قائلا: “عمر ماكان حلمي أطلع في التليفزيون ولا كنت شايف نفسي ممثل أو مذيع، لكن بعد ذلك جاء برنامج شبابي على إحدى القنوات لاختيار مذيعين لأنني كنت بحاجة إلى بعض الأموال وفزت بالمسابقة مع الراحل عمرو سمير”.

وأوضح أنه عقب ذلك عاد مرة أخرى لتقديم برنامج “x factor”، ثم عرض عليه التمثيل في مسلسل “لعبة الموت” مع الفنانة سيرين عبد النور لكنه أبدى رفضًا بعد الموسم الأول من البرنامج، قائلا: “خفت أدخل التمثيل أقعد في البيت بعد نجاح البرنامج، حتى تحدث معي صاحب القناة التي تنتج العمل الفني ووافقت، واكتشفت بعد تقديم المسلسل أن التمثيل أفضل بشكل كبير”.

وأكد الفنان الشاب أنه خضع لعدد من ورش التمثيل، قائلا: “حبيت التمثيل لأني بصحى كل يوم بشخصية جديدة، لكن عمري ما نجحت في التمثيل زي ما نجحت في التقديم”.

وشدد على أهمية ورش التمثيل، مؤكدا: “قوة ورش التمثيل كبيرة ولا أحد يتخيلها، وهي اللي بتشغلك وتقولك أنت بتعرف تمثل ولا مبتعرفش”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأضاف: “الورشة تمنح الممثل طرق جديدة للتعلم والمذاكرة ومن خلالها يكتشف الممثل هل هو قادر على خوض تجربة التمثيل من خلال المدرب الذي يتولاه.. مفيش ورشة مفيش ممثل”.

مسلسل أحمس

كما شدد باسل الزارو على أنه تأثر بشكل كبير بعد إيقاف مسلسل “أحمس” مع الفنان عمرو يوسف، قائلا: “بعد أحمس تأثرت بشكل كبير، لأنه كان عملا مختلفًا، وعملنا لمدة 6 أشهر في الصحراء وتعبنا وكنا عاملين حاجات كبيرة لكن بعد قرار إيقافه قررت السفر لأمريكا”.

وأضاف: “سافرت إلى أمريكا دون خطط، وبحثت خلال تلك الفترة عن وكيل أعمال خلال 6 أشهر، ثم حصلت على فرصة المشاركة في عمل سينمائي وبالفعل تم تصويره وتم ترشيحه للأوسكار العام المقبل”.

كما تحدث الفنان باسل الزارو عن “البودكاست”، مشيرا إلى أنه يعد من المشاريع المهمة بالنسبة له.

وأضاف: “تم تأسيس المشروع مع صديقي كريم ريحان، وبدأنا الأمر منذ الصفر حيث أتولى الإخراج وهندسة الصوت”، منوهًا بأن البودكاست يعطي فرصة أن تتحدث في كل المجالات، مؤكدا: “طالع بشخصية باسل اللي عمري ما كنت عارف أعملها في البرامج”.

وقال: “البودكاست هو المستقبل، وسبب نجاحه هو كريم ريحان الذي يقيم في أمريكا، حيث بدأنا الفكرة في الولايات المتحدة وتم تأجير استوديو ثم اتجهنا للفكرة ولاقت نجاحًا”.

أحدث أعمال باسل الزارو

كما تحدث عن أحدث أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه انتهى مؤخرًا من قراءة سيناريو لعمل فني جديد سيشارك في أحداثه، قائلا: “خلال شهرين أو 3 أشهر سيظهر العمل الذي يعرض على إحدى القنوات التي تمتلك منصة إلكترونية”.

كما أوضح: “كان حلم حياتي أقف أمام الفنان محمود عبد العزيز، حيث إنه فنان لم ولن يتكرر في التاريخ”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك