تستمع الآن

النجوم يدعمون هيفاء وهبي بعد التنمر على آخر ظهور لها

الإثنين - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لتعليقات تنم عن تنمر بعد ظهورها الأخير قبل حفلها في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي أظهرها بشكل مختلف، ليتداول رواد مواقع التواصل صورتها بشكل كبير معلقين على شكلها بدون مكياج.

ودعم عدد من نجوم الفن زميلتهم الفنانة اللبنانية بعد تلك الحملة، وكان أبرزهم مواطنها الفنان رامي عياش الي كتب على «تويتر»: «الجمال من الطبيعي انه يحرق عيون كتار»، وردت هيفاء وهبي على رسالته قائلة: «حبيبي رامي رجل حقيقي».

هيفاء وهبي

ودعمتها الفنان فيفي عبده بمقطع فيديو عبرت فيه عن استيائها من تلك التعليقات وقالت: «هيفاء وهبي زي القمر مش عايزة كلام، هي من الستات الباربي والإضاءة مكانتش كويسة».

كما كتبت الفنانة اللبنانية مي حريري: «شو بشع هالحقد والتنمّر الموجود عند بعض الناس المريضة ياللي قلبها أسود ومليان كراهية هيفاء وهبي كانت مازالت وحتضل أيقونة الجمال».

هيفاء وهبي

كذلك دعمتها الفنانة صبا مبارك خلال استضافتها في برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب على MBC مصر، وقالت «هيفاء وهبي ست زي القمر وحلوة جدا، واضح إنها كانت واقفة في مكان إضاءته وحشة، وإحنا لو حد صورنا من فوق يبان شكلنا أكبر، ولو صورنا من تحت نظهر متوحشين، بلاش نتكلم بجهل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك