تستمع الآن

المقاولون العرب يهنئ محمد صلاح بإنجازه في دوري الأبطال.. وفان دايك يتحدث عن أهمية النجم المصري

الخميس - ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢

حرص نادي المقاولون العرب، على تهنئة محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد أن دخل تاريخ دوري أبطال أوروبا، بتسجيله أسرع هاتريك في تاريخ البطولة أمام رينجرز الإسكتلندي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز (7-1).

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون في بيان رسمي إن محمد صلاح حقق إنجازا جديدا يضاف للعديد من الأرقام القياسية خلال مسيرته.

وتابع أن هذا الرقم بالتحديد حققه في البطولة الأكبر في العالم وفي توقيت مهم للغاية بالنسبة لمحمد صلاح ابن نادي المقاولون العرب.

وأضاف عضو مجلس المقاولون، أن محمد صلاح تفوق على أساطير الكرة بالعالم، بعد أن سجل هاتريك في شباك رينجرز خلال 6 دقائق و12 ثانية فقط لتصبح الثلاثية الأسرع في تاريخ دوي الأبطال.

وأتم أن هذه الثلاثية ستكون بداية لتوهج محمد صلاح من جديد وانطلاقة حقيقية خلال الموسم الجاري، سواء بالنسبة له أو لفريق ليفربول.

إشادة فان دايك

من جانبه، أثنى المدافع الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول، على إمكانيات صلاح.

وقال فان دايك في تصريحات لقناة نادي ليفربول: «محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو يتمتعان بالكثير من الجودة، خاصة وأنهما يواصلان التألق على مدار الأربع أو الخمس سنوات الأخيرة».

وأضاف: «بالتأكيد تألق صلاح مفيد للفريق ككل، خاصة وأن نزوله أمس أمام رينجرز كان مناسبا، لأن نزوله جاء أثناء قيام الخصم بالضغط علينا، بالإضافة إلى ظهور العديد من المساحات خلف دفاعاتنا».

وتابع: «الأمور لم تسر على النحو الذي يريده الجميع خلال آخر 8 أو 9 مباريات، وبالتالي كان من الطبيعي أن تنخفض ثقتنا قليلا، لكننا أظهرنا جيدا أمام رينجرز الجودة الكبيرة التي نملكها».

واستكمل: «الانتصار بنتيجة 7-1 خارج الديار ليس أمرا سيئا، فنحن نخوض كل مباراة على حدة.. نعلم أننا نمر بفترة عصيبة، لذا تركيزنا منصب بالكامل على المواجهة المقبلة، وهذه هي الطريقة التي سنتعامل بها مع مانشستر سيتي هم في حالة رائعة ودائما ما تكون مبارياتنا أمامهم في غاية الصعوبة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك