تستمع الآن

المدير الفني لمنتخب مصر يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد جوائز «الكرة الذهبية»| صورة

الثلاثاء - ١٨ أكتوبر ٢٠٢٢

وجه روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، التهنئة إلى محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي بعد حصوله على المركز الخامس في ترتيب أفضل اللاعبين في العالم ضمن جوائز “الكرة الذهبية”.

كان محمد صلاح قد حصد المركز الخامس في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، في الحفل الذي أقيم أمس الإثنين.

ونشر روي فيتوريا صورة لحصول الفرعون المصري على المركز الخامس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: وعلق قائلا: “مبروك لمحمد صلاح.. يجب أن تكون أفضل”.

محمد صلاح

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في المركز الخامس في قائمة ترتيب الـ10 الأوائل بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

وجاءت قائمة الـ10 الأوائل كالتالي: كريم بنزيما، كيفين دى بروين، إيرلينج هالاند، روبرت ليفاندوفسكى، محمد صلاح، كيليان مبابى، ساديو ماني، لوكا مودريتش، فينسيوس جونيور، تيبو كورتوا.

فيما حصد النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع الملكي خلال الموسم المنقضي، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

بنزيما

وكان صلاح قد خسر لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي، كما خسر لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في النهائي.

ولم يتمكن محمد صلاح من الفوز بكأس الأمم الإفريقية الماضية، بعد الخسارة في النهائي مع منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح، أعقبه سيناريو مشابه وضياع حلم التأهل لمونديال قطر على يد نفس المنتخب.

واكتفى صلاح في الموسم الماضي بالفوز بهداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام الإنجليزي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك