تستمع الآن

التوليفة| رئيس مجلس إدارة «سلاح التلميذ»: نبحث عن مواهب شابة.. ومسابقة لاختيارهم في نوفمبر

الأربعاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢

أكد مصطفى حمدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة «سلاح التلميذ» للطباعة والنشر، أن مبادرة “مستقبلك بطريقتك” تستهدف الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة.

وقال مصطفى حمدي خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “التوليفة” على “نجوم إف إم”، مع أحمد مراد، أن الحملة تستهدف الطلاب حيث إن كل منهم لديه حلم في حياته.

وأوضح: “لا نريد كبت الأولاد من خلال إلزامهم بآرائنا ما يؤدي لإنهاء الشغف في وقت قصير لكننا نريد أن نقول لهم (نفسك تكون إيه لما تكبر ونشجعهم وبالتالي كل طفل يقرر مصيره”.

كوادر المؤسسة

وأشار إلى أن المؤسسة العربية الحديثة تمتلك لديها 2000 موظف وعامل، منوهًا بأن العمل بها والخاص بـ”المطابع” قائم على أعلى التقنيات العالمية.

وأكمل رئيس مجلس إدارة «سلاح التلميذ» للطباعة والنشر: “في المحتوى الثقافي نمتلك كوادر من تخصصات مختلفة ومن بيئات عمل مختلفة، ينصهروا في المؤسسة وكل شخص لديه فكر وينظر للمنتج بمنظور مختلف”.

سلاح التلميذ

وشدد على استمرار المؤسسة في البحث عن المواهب الشابة، من خلال تنظيم مسابقة تبدأ أول نوفمبر في تخصصات مختلفة ككتاب أو مجموعة شباب للمشاركة في كتابة سيناريو وحوار وروايات وكوميكس.

وأكد أن باب التقديم مستمر حتى آخر ديسمبر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في أبريل المقبل في “اليوم العالمي للكتاب”، حيث يظهر الكتاب الجدد، مؤكدا: “سيظل الأمر مستمر حتى العثور على الدكتور نبيل فاروق”.

qr كود

وعن الـ qr كود الموجود في نهاية الكتب، قال مصطفى حمدي: “كل كتب سلاح التلميذ بها كود في نهايته يقوم الطالب بعمل (مسح) بالهاتف وتظهر تفاصيل معينة عن الطالب والطالبة ويبدأ ولي الأمر في ملء البيانات والتفاصيل عن أحلام أولادهما ويتم الاختيار بين مهن كثيرة، ثم يجد وجه الطالب أو الطالب يظهر على المهنة التي يريد أن يكون عليها عندما ينتهي مرحلته الدراسية ثم نشرها عبر “فيس بوك” ثم يكرمهم (سلاح التلميذ) والعمل على دعمهم من خلال تقويتهم ودعم حلمهم منذ الصغر”، منوهًا بأن سلاح التلميذ يعمل على تنمية ودعم حلم الأطفال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك