تستمع الآن

الأرصاد: لا يوجد توقعات حتى الآن بارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى

الإثنين - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد انخفاضا في درجات الحرارة على معظم المحافظات، موضحة أن درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى أن الانخفاض في درجات الحرارة سيكون مستمرا، ولا يوجد توقعات حتى الآن بأنه سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة.

وأكدت أن التباين الكبير بين درجة الحرارة في النهار والليل سمة أساسية في الخريف، حيث تنخفض درجات الحرارة في فترات الليل وتكون الأجواء مائلة للبرودة خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

ويشهد اليوم الاثنين، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين فهي كالتالي: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك