تستمع الآن

أول تعليق من رزان مغربي بعد حصولها على الجنسية المصرية

الأربعاء - ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة رزان مغربي عن حصولها على الجنسية المصرية، مشيرة إلى أن الحصول على الجنسية المصرية كان حلمًا بالنسبة لها، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا الأمر.

وأكدت رزان مغربي أن مصر عوضتها عن الكثير من الأشياء في حياتها، موضحة: “أنا سعيدة جدًا وهو حلم وشرف لي والله رزقني الجنسية المصرية في النهاية”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وأضافت رزان مغربي: “عندما حصلت على الجنسية أرسلتها إلى عائلتي وكنت سعيدة بشكل كبير، وأشعر أنني أستحقها منذ أول يوم وصلت فيه إلى مصر نظرا لما لمسته من حب من أهل البلد”.

وأشارت إلى أنها وجدت من المصريين كل الدعم والحب، موضحة: “هناأنشأت عائلتي حيث ابني وزوجي مصريان وهي المكان الذي يمكن أن أطلق عليه بيتي، وألغيت الإقامة وقلت لابني رام أنا بقيت مصرية”.

وأكدت: “بعد الحصول عليها شعرت نفسي عروسة والله يديم عليّ هذ الشرف، فهي نيشان على صدر أي أحد، وتحيا مصر وكل البلدان العربية يا رب”.

آخر أعمال رزان مغربي

وتنتظر الفنانة رزان عرض مسلسل “الضاحك الباكي” عن قصة حياة الفنان نجيب الريحاني خلال الفترة المقبلة، ومن تأليف محمد الغيطي ومن إخراج محمد فاضل.

المسلسل من بطولة: عمرو عبد الجليل، ومحمد سليمان، وفردوس عبدالحميد، ومصطفى شوقي، وهاجر الشرنوبي، وأحمد علي، وأحمد السلكاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك