تستمع الآن

أمير المصري: الكيمياء بيني وبين مايان السيد تشبه «السقا» ومنى زكي

الإثنين - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢

قال أمير المصري إن هناء «كيمياء فنية» تجمعه بالفنانة الشابة مايان السيد التي تشاركه بطولة الفيلم الجديد «هاشتاج جوّزني».

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الفيلم إنه يتمنى تكرار العمل سويًا وأن هذا قد يجعلهما نسخة جديدة من أحمد السقا ومنى زكي الذين حققا نجاحات بثنائيتهما على الشاشة.

وأضاف أمير خلال المؤتمر الصحفي: «متحمس جدًا للفيلم وإني بعمل فيلم كوميدي رومانسي والفيلم مش موجود في السوق المصري ومن السهل أن أخلى حد يعيط لكن من الصعب أن أخليه يضحك والفيلم بيضحك جدًا جدًا والفيلم فيه توليفة من الفنانين الجامدين وحابب اشتغل مع مايان من زمان».

ومن جانبها قالت مايان: «تحمست للفيلم جدًا بعد ما عرفت أن أمير المصري هيكون في الفيلم لأن أنا بحب أمير ودوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، وأجواء الفيلم كلها كانت لذيذة وضحك وآخر يوم اتضايقت لانتهاء التصوير، والسينما هي اللي بتصنع الفنان والدراما مهمة لكن كان نفسي أشتغل في السينما ومفيش حاجة أحسن إني ادخل السينما بفيلم هاشتاج جوزني وإن شاء الله يقدمني للسينما بالشكل اللي أنا عاوزاه».

فيلم «هاشتاج جوّزني» تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصري) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.



مواضيع ممكن تعجبك