تستمع الآن

أسرار النجوم| المخرج محمد فاضل يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل «الضاحك الباكي»

الخميس - ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف المخرج الكبير محمد فاضل عن تفاصيل جديدة عن مسلسل “الضاحك الباكي” عن الفنان الراحل نجيب الريحاني، ومن بطولة الفنان عمرو عبد الجليل.

وأضاف المخرج محمد فاضل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، أنه يصور حاليا مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتحدث عن النصف الأول من القرن العشرين، مؤكدا أنه ليس سيرة ذاتية عن الفنان الراحل نجيب الريحاني.

وأكد: “نجيب الريحاني كان مغروسًا في الحياة الاجتماعية وكل المصريين كانوا كذلك لأن مصر مر بها الحرب العالمية الأولى، وثورة 1919، ودستور 1923، والحرب العالمية الثانية، ومن خلال مسيرة نجيب الريحاني نقدم حياة مصر الاجتماعية والسياسية والفنية في تلك الفترة”.

عمرو عبد الجليل

وأوضح: “لا ننسى دور الفنان سيد درويش، والبعض لا يعرف أن الريحاني أنتج (العشرة الطيبة) لـ سيد درويش رغم إنه لم يكن له دورًا لكنه شعر أنه يريد أن يقدم شيئًا، كما أنه أحد من ساهموا في شعار (يحيا الهلال مع الصليب)”، مشددًا على أنه سيظهر مشاهد جديدة لم تظهر من قبل خلال الأحداث، كما أنه يضم 130 شخصية.

وأشار إلى أنه اقترب من الانتهاء من تصوير العمل الدرامي الذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني، موضحا: “البرومو سيتم طرحه خلال أسبوع، وطاقم العمل كان حريصًا على السرية ولا يظهر أي موضوع عن الضاحك الباكي الذي يعد من تأليف محمد الغيطي”.

كما قال المخرج محمد فاضل إن أقرب مسلسل درامي له هو آخر مسلسل سيقدمه، قائلا: “آخر مسلسل بعمله هو أقرب مسلسل لي لأنني أكون قلقًا حتى يكون بين يدي الناس”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك