تستمع الآن

أحمد ناجي لـ«في الاستاد»: عودة محمد صبحي ستفيد الزمالك.. ومصطفى شوبير حارس واعد وشخصية كبيرة

الإثنين - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢

حل أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن مسيرته التدريبية.

وقال أحمد ناجي: “أحمد سامي مدرب شاطر في إدارة الملعب وخارج الملعب، ولدينا في الفريق حاليا حراس كبار ولازم يكون لديك أكثر من حارس كبير ورأينا فرق كبيرة مثل الزمالك حصل فيها أزمات في هذا المركز ولم يعد فيه غير عواد ومحمد أبوجبل رحل عن الفريق، ولازم لا تعمل بالعاطفة مهم تشتغل لمصلحة الفريق، وفي كل مركز بالفريق فيه خبرات وأكثر من لاعب وفي مركز حراسة المرمى أيضا يجب أن يحدث هذا الأمر”.

وأضاف: “مهم يكون في ترتيب في مركز حراسة المرمى، زمان كان فيه عصام الحضري وأمير عبدالحميد، فكان الحضري كان يلعب كل مباريات الدوري وأمير يلعب مباريات الكأس، وعودة محمد صبحي للزمالك مفيدة للفريق بالطبع، وأكيد ستتاح له فرص والمسابقة طويلة وبطولات متنوعة، والزمالك كان في أزمة حقيقية بوجود عواد فقط”.

وتابع: “مصطفى شوبير حارس الأهلي أثبت أيضا أنه شخصية كبيرة، مفيش حاجة اسمها أبناء عاملين وهذا الكلام، ولكن كان شوبير عبء على مصطفى، وهو حارس مولود على يدي، وهو يقدر يفيد الأهلي جدا، المهم تحكم ضميرك ومهنتك في عملك، ونفسي يكون عندنا حتة إن اللاعب يكون فاهم إن عنده مرحلة ثانية في مسيرته”.

وعن رأيه في مسيرة أبو جبل، أشار: “محمد أبو جبل عمل تجربة أسطورية مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية وعمل أداء فوق المتوقع، وقلت إن هو زاط جدا وهو زعل مني، وكان مهم يشتغل على نفسه ولكن كان مهم يدير موهبته، ومحمود جاد أيضا موهبة رائعة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك