تستمع الآن

أحمد مجدي لـ«كلاكيت»: «ابن الشيطان» في مسلسل «وعد إبليس» دور يتمنى أي ممثل يعمله

الأحد - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢

أعرب الفنان أحمد مجدي، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في مسلسل «وعد إبليس» مع الفنان عمرو يوسف، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال أحمد مجدي، في مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، يوم الأحد، عبر برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم: “حمسني للعمل إنه كان فيه وعد إنه يكون إنتاج على مستوى عال وإن المخرج سيأتي ويقدم عمل رائع على غرار تجارب له سابقة، وأيضا تواجد عمرو يوسف وفتحي عبدالوهاب، وهذا غير الدور وأنك تقدم ابن الشيطان فهو دور يحب أي ممثل يعمله”.

وأضاف: “من الرائع يكون فيه ممثلين بيحبوا بعض ويجدوا هذه الفرصة وهذا يجعل فيه راحة وانبساط ومساحة للإبداع والإضافة، وكان أيضا المخرج عامل هذا بشكل جميل وكنا نصور مشاهدنا بتأني وعناية حقيقية بالصورة وكل هذا كان عامل جو إيجابي جدا”.

وعن مرجعيته لعمل الدور، أوضح: “فيه مرجعيات بصرية في الفن التشكيلي والسينما وأدبية لدور الشيطان وهذا ما اشتغلت عليه مع المخرج أكثر، لأنه في تاريخ الأدب والديانات كان فيه تصورات للشيطان، وكانت هذه هي الطريقة والاستراتيجية لعمل الدور”.

وأردف أحمد مجدي: “أتشرف أيضا بمشاركتي في أفلام تشرف مصر في مهرجانات خارجية وليس لمجرد المشاركة في أعمال فنية فقط”.

«الأنسة فرح»

وعن دوره في مسلسل “الأنسة فرح”، قال مجدي: “السر في المسلسل إن المسلسل تم تمصيره لم يترجم وهذا فارق كبير جدا، وفيه حس مصري تم إضافته وتم التخلص للحياة بشكلها الغربي، وكان فيه في الكتابة والإخراج لكي يكون العمل مصري بشكل كبير واستمعت في كواليسه ولم أكن أريد أن ينتهي”.

وعن انتمائه لأسرة فنية باعتبار ان والده هو المخرج الكبير مجدي أحمد علي، قال: “بالتأكيد أمر أفادني لأنه طول الوقت كان فيه مرجعية ومكتبة وحد أسأله وهو أمر أنا محظوظ فيه وأفادني كثيرا أنا صغير في الاطلاع والبحث عن المعرفة بشكل عام، ولما أمثل أو أكتب تكون المقاربة مبنية على أسس ومناهج، وأحب أكون بطلا لإحدى روايات نجيب محفوظ”.

وعن أحدث أعماله الحالية، أشار: “اتفقت على مسلسل جديد في رمضان 2023، وهتكون حاجة لذيذة جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك