تستمع الآن

أحمد داش يكشف لـ«كلاكيت» كواليس التعاون مع محمد رمضان ومحمد سامي في «العمدة»

الثلاثاء - ١٨ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد داش عن كواليس التعاون مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل “العمدة”.

وقال أحمد داش خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، إنه تعاون مع المخرج محمد سامي في أكثر من عمل فني ناجح وهما البرنس ونسل الأغراب، مشيرًا إلى أن سامي مخرج كبير ومسلسلاته ما تكون ناجحة دائمًا.

وأضاف أحمد داش أن أول عمل له مع المخرج محمد سامي كان مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان ثم تعاون معه في “نسل الأغراب” والآن يصور معه مسلسل “العمدة” لـ رمضان 2023.

وأكد الفنان الشاب: “هو مخرج ناجح ويقدم أعمال تحصد نسب مشاهدة عالية، كما أن العمل معه ممتع بشكل كبير وتعلمت منه الكثير من الأشياء لكن أكثر ما حصلت عليه منه هو الإصرار وكيفية الاهتمام بشكل كبير بالعمل الذي تقوم به”.

محمد رمضان

كما تحدث داش عن المشاركة مع محمد رمضان في مسلسل “العمدة”، مشددا على أن محمد رمضان نجم ذو شعبية كبيرة، كما أنه ممثل قوي.

وأضاف: “هو ممثل قوي والشغل معاه مريح لأنه مركز على شغله ويعمل على هذا الأساس، كما أنه موهوب أيضًا وممثل جامد ولا أحد يختلف على هذا الأمر”.

أحمد داش

كان آخر أعمال أحمد داش، الظهور في مسلسل “Moon Knight” من إخراج أحمد دياب، ومن إنتاج شركة “مارفل”.

فيما قدم محمد رمضان مسلسل «المشوار» في الموسم الرمضاني 2022 من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وشاركته البطولة دينا الشربيني، والفنانون: ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، الطفل محمد عزازي، أحمد مجدي، ومحمود الليثي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك