تستمع الآن

أحمد جمال سعيد يرد عبر «عيش صباحك» عن تكرار دور الضابط في أعماله الفنية

الأربعاء - ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢

رد الفنان أحمد جمال سعيد عن تكرار أدوار الضابط في عدد من الأعمال الفنية التي شارك فيها مؤخرًا، من بينها “كلبش وشارع 9”.

وأكد أحمد جمال سعيد خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الأربعاء، أنه لا يملك أي مشكلة بشأن تقديم دور الضابط في أكثر من عمل فني.

وأضاف: “معنديش مشكلة لكن التغيير بالنسبة لي هو كيفية تقديم كل دور بشكل مختلف عن الآخر، ولا يشبهه”.

وتابع أحمد جمال سعيد: “كل دور له حالته الخاصة والظروف التي يمر بها والحالة النفسية التي أوصلته لهذه المرحلة، والأمر يعد بمثابة تحد لي، وحاليًا أصبحت أقدم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة”.

وعن كيفية الاستعداد للدور، قال: “أقرأ فكرة المسلسل والدور، ثم أذهب للبروفات وأجلس مع المؤلف والمخرج وأعرض وجهة نظري للدور حتى يكون في منطقة أقوى، وإذا تمت الموافقة على التعديلات فهذا أمر جيد، وإذا لم تتم الموافقة على التعديلات لا يوجد مشكلة طالما وافقت على الدور”.

أحمد جمال سعيد

وتطرق للحديث عن والده اللواء جمال سعيد، مشيرًا إلى أنه لم يكن مجرد ضابط شرطة، قائلا: “أي دور بقدمه في مشواري الفني بيكون بسببه لأنه يستطيع معرفة كيفية التعامل مع كل شخص، واتعلمت منه إنك تعامل اللي قدامك أن مش كله في منطقة واحدة”.

شغل عالي

كما تحدث أحمد جمال سعيد عن دوره في مسلسل “شغل عالي” مع فيفي عبده وشيرين رضا، قائلا: “أول مرة في حياتي أقدم هذا الدور، وكان نفسي أعمل الدور من زمان”.

وأوضح أنه يقدم دور “ابن شارع” خلال أحداث المسلسل بطريقة حديث معينة وأسلوب معين، قائلا: “هي شخصية شخصية بعيدة عني وعن شخصيتي، وكنت أريد تقديم هذا الدور منذ فترة لأنه أصبح مرجع لي”.

مسلسل شغل عالي

فيما أشار إلى أنه ليس من المهم أي يظهر في كل موسم رمضاني، حيث إنه من المهم بالنسبة له هو تقديم عمل يفيد المشاهد.

وأضاف: “مش هيفرق معايا إني أظهر كل رمضان، الأمر ليس مجرد تواجد فقط، أهم شيء بالنسبة لي هو المشاهد وهل سيستفيد أم لا، ولا بد من اختيار دور مناسب يكون حاملا رسالة أو ابتسامة للمشاهد أو يترك لديه انطباع جيد”.

وشدد على أنه يقيس نجاح العمل الفني من خلال الشارع في البداية ثم السوشيال ميديا، قائلا: “السوشيال ميديا من العوامل التي تقيس نجاح العمل، لكن بالنسبة لي الشارع مهم جدًا لأن التواصل مع المشاهدين مباشرة”.

وأوضح: “السوشيال ميديا بوابة للتقرب من المعجبين بشكل أسرع وأقرب، بالإضافة إلى أنها نافذة ليشاهدوا جزءًا من شخصيتي”.

كما نوه بأنه يحصل على رأي الفنانة رانيا فريد شوقي عند تلقي أي عمل فني، فيما أوضح أنه يريد أن يصبح مثل الفنان محمود عبد العزيز، قائلا: “نفسي أكون مثل الفنان محمود عبد العزيز لأنني أحبه على الصعيدين الشخصي والمهني وأحب كل الأدوار التي قدمتها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك