تستمع الآن

أحمد جمال سعيد لـ«نجوم إف إم»: أحلم بتقديم شخصية «الجوكر» في عمل فني

الأربعاء - ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف الفنان أحمد جمال سعيد عن رغبته في تقديم دور “الجوكر” في أحد الأعمال الفنية، مشيرًا إلى أنه يحب تقديم تلك الشخصية إلا أنه من الصعب تقديمها خلال الفترة الحالية.

وأكد أحمد جمال سعيد خلال برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أنه يحلم بتقديم شخصية “الجوكر”، موضحا: “كان نفسي أقدم هذا الدور وهو أكثر شخصية بحبها”.

وأضاف أنه يرغب في العمل مع المخرج حسام علي، والمخرج أحمد خالد موسى، مشيرًا إلى أنه يرغب في إعادة التعاون مع المخرج الدكتور أحمد حسن، والدكتور بيتر ميمي، والمخرج جمال عبد الحميد.

كما كشف الفنان أحمد جمال سعيد عن آخر مشاريعه الفنية، مشيرًا إلى أنه يصور حاليًا مع مسلسل “أعمل إيه”، بجانب قراءة 3 سيناريوهات لأعمال فنية، مؤكدا: “في عملين لقيا إعجباي ومختلفين جدا”.

أحمد جمال سعيد

مسلسل أعمل إيه

كما تطرق إلى دوره في مسلسل “أعمل إيه” مع الفنان خالد الصاوي، مؤكدًا أنه يظهر بشخصية “شريف الجازولي” وكيل النيابة الذي يتقابل مع بنت وتلقى إعجابه خلال خطوات الحصول على “دبلومة”، حيث يراها مختلفة وشخصيتها لا تشبه أحدًا.

وأشار إلى أن الفنان خالد الصاوي من الفنانين العفويين والذين يتمتعون بطاقة غير طبيعية، قائلا: “هو فنان في منطقة أخرى وعفوي جدا وطاقة غير طبيعية، وعايز يعلمك لكنه في نفس الوقت مش عايز يبان أنه بيفرض حاجة”.

وتابع: “هناك مشاهد بدأت أغير فيها بعض الأشياء في الطريقة اللي كنت أعمل بيها مثل (الأداء التمثيلي) بسببه”.

يذكر أن مسلسل “أعمل إيه” من بطولة: صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، ندى بسيوني، ألحان المهدي، نهال عنبر، نور إيهاب، إيمي الجندي، دنيا المصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك