تستمع الآن

نضال الشافعي: هشام سليم تعامل مع مرضه بـ«الرضا».. وكان يقول «أنا واقفله لحد ما يروح»

الأربعاء - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان نضال الشافعي عن تعاونه مع الفنان الراحل هشام سليم، ضمن أحداث مسلسل “هجمة مرتدة” والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وأشار نضال الشافعي إلى أن هشام سليم كان فنانًا متواضعًا، موضحًا: “الله يرحمه كان عظيمًا وبرنس، وتعلمنا الكثير من تاريخه الفني، كما أنه كان روعة في التعامل الإنساني والفني ومتواضع بشكل كبير”.

وأوضح أن الفنان الراحل كان يعاني من التعب خلال التصوير، مؤكدا: “واجه المرض بالرضا وكان يقول أنا زي الفل ومفيش حاجة، وأنا واقفله لحد ما يروح خالص، وكان شخصا قويًا ولي شرف أنني وقفت أمام قامة مثله”.

وتابع نضال في تصريحات له مع رامي رضوان: “كان إنسانا عظيما وتعلمت منه الكثير من التفاصيل، وكان يسمع كلام المخرج مهما كان كبيرا أم صغيرا، وتعلمت منه في أبسط المواقف، وشخصية جميلة”.

هشام سليم

وتوفي الفنان الكبير هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تحدث عن فترة مرضه، قائلا: “أنا كويس وكله تمام الحمد لله، واعتقد السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام”.

وتابع هشام سليم في تسجيل صوتي له: “الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.

كانت آخر أعمال سليم مشاركته في فيلم “موسى” مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث ظهر خلال أحداث الفيلم بدور ضابط كبير بوزارة الداخلية.

كما قدم في دراما رمضان 2021، مسلسل “هجمة مرتدة”، من بطولة: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك