تستمع الآن

محمد عبدالرحمن لـ«عيش صباحك»: «أفتقد الروح والحالة اللي كانت موجودة في مسرح مصر»

الخميس - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد عبدالرحمن عن افتقاده إلى عروض “مسرح مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي، وذلك بعد توقفها خلال الفترة الماضية.

وقال محمد عبدالرحمن خلال مداخلة هاتفية مع “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، إنه يفتقد الروح الجيدة التي كان يعيشها خلال كواليس العمل المسرحي “مسرح مصر”.

وأضاف: “مفتقدين الروح والحالة اللي كانت موجودة، أغلب الوقت كنا بنعمل حاجات مختلفة في المسرحيات ونعدل على بعض الحاجات، وهذا سبب وجود حالة من الود بين العاملين في المسرحية، وكان في حالة حب بين الجميع”.

كما وجه الفنان الشاب، رسالة إلى الفنان إبرام سمير الذي حل ضيفًا على “عيش صباحك”، قائلا: “اتمنى اشتغل مع الدكتور الفنان إبرام سمير، في أي عمل فني قادم، كما أنه يحقق نجاحًا كبيرًا في (طير بينا يا قلبي)”.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

كانت آخر أعمال الفنان الشاب بطولة فيلم “الدعوة عامة”، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث تنقلب حياة شاب رأسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته، وتصيبه لعنة تجعله يفشل في كل مهام حياته اليومية، خاصة بعد تورطه مع وليد وسناء في عملية احتيال.

“الدعوة عامة” من بطولة:أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، مصطفى عسكر، وسوسن بدر، ودينا، ومحمد رضوان، وأسامة جلال، وزياد زعتر، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك