تستمع الآن

محمد صلاح يصل معسكر منتخب مصر استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا| صور

الثلاثاء - ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٢

وصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب مصر في برج العرب بالإسكندرية، ضمن الاستعداد لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على مقابلة محمد صلاح برفقة محمد غرابة المدير الإداري.

فيما خاض منتخب مصر الأول تدريباته بفندق الاقامة في إطار الاستعداد لوديتي النيجر وليبيريا.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب وهم رباعي الزمالك محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وإمام عاشور، بالإضافة إلى المحترفين محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرمرش.

كما شارك في المران الثلاثي المحترف أحمد حجازي و طارق حامد وأحمد حسن كوكا بالإضافة إلى باقي اللاعبين المتواجدين في المعسكر.

منتخب مصر سيلعب للمرة الأولى تحت القيادة الفنية البرتغالية بقيادة فيتوريا، الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب المصري المقال إيهاب جلال.

منتخب مصر

إنجازات محمد صلاح

وأصبح صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع ليفربول على ملعب “آنفيلد” بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يملك 14 هدفا.

كما رفع رصيده إلى 41 هدفا فى دورى أبطال أوروبا، ليعادل السجل التهديفى للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

وبات النجم المصري قريبا من الرقم المسجل باسم النجم الإيفوارى السابق ديديديه دروجبا الذى يعتبر أفضل هداف أفريقي في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك