تستمع الآن

محمد شاهين يكشف سبب عدم مشاركته في مسلسل «الكبير 6» مع أحمد مكي

الإثنين - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد شاهين عن أسباب عدم مشاركته في مسلسل “الكبير 6” بطولة أحمد مكي، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

كان محمد شاهين قد شارك في أحداث مسلسل “الكبير” بأجزائه المختلفة، من خلال شخصية “توماس”، إلا أنه لم يشارك في أحداث الجزء السادس من العمل الرمضاني.

وأشار محمد شاهين إلى أنه لم يشارك في أحداث “الكبير” نتيجة مشاركته في أحداث مسلسل “سوتس بالعربي” الذي عرض رمضان الماضي، منوهًا بأنه إذا عرض عليه المشاركة في المسلسل سيوافق.

محمد شاهين

وقال الفنان الشاب: “إذا عرض عليّ المشاركة في المسلسل سأوافق بكل تأكيد إذا كان هناك تطور لشخصية (توماس) في المسلسل”، وذلك في تصريحات لـ”إعلام دوت أورج”.

يذكر أن “الكبير 6” من بطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، سماء إبراهيم وتأليف وإشراف على السيناريو مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وشهد الجزء السادس تألق رحمة أحمد في دور “مربوحة” في الجزء السادس، بجانب مهرجان المزاريطة السينمائي الذي استضاف عددا من نجوم الفن.

موضوع عائلي

كما تطرق إلى الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” مع ماجد الكدواني، قائلا: “الشخصية في الجزء الثاني ستستكمل ما حدث في الجزء الأول من مواقف ومشكلات، إلا أن هناك تطور جيد للشخصية في الجزء الثاني”.

“موضوع عائلي” من بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، عبدالرحمن أبو زهرة، أمينة خليل، إيناس كامل.

موضوع عائلي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك