تستمع الآن

محمد إمام يستشير جمهوره عن بطلة فيلمه الجديد.. وهذه ترشيحاتهم

الثلاثاء - ٠٦ سبتمبر ٢٠٢٢

استشار الفنان محمد أمام جمهوره عبر حسابه على «تويتر» في ترشيح وجه جديد من الوسط الفني لتكون بطلة فيلمه الجديد الذي يحضر له.

وكتب محمد تغريدة قال فيها: «بطلة فيلمي الجديد .. هتبقى وجه جديد.. ترشحولي مين من الوجوه الشابة الجديدة تكون بطلة الفيلم؟».

وكانت من أبرز الأسماء التي تكررت الفنان ياسمين صبري رغم أنها ليست وجهًا جديدًا وذلك بعدما شاركت محمد في فيلمي «ليلة هنا وسرور» و«جحيم في الهند»، كما رشح الجمهور أسماء فنانات شابات مثل: مايان السيد، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، رحمة أحمد فرج، هدى المفتي، جلا هشام»، فيما داعبته الفنانة نرمين الفقي مرشحة نفسها في دور الوجه الجديد، وكتبت «أنا»، حيث كانا اجتمعا سويًا من خلال مسلسل «النمر».

وما زال الفنان محمد إمام يحصد نجاح فيلمه «عمهم» في السينمات الذي أصبح أعلى أفلامه إيرادات في السينما بعد وصوله لإيرادات نحو 50 مليون جنيه.

فيلم «عمهم» بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك