تستمع الآن

كواليس عمل يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023| فيديو

الأحد - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢

كشف المخرج مصطفى فكري عن تفاصيل المسلسل الذي يجمع ياسمين العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، بعدما قدما سويًا مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021.

وأشار المخرج مصطفى فكري إلى أن العمل الفني سيدور في عدة أطر من بينها: الاجتماعي، والأكشن، والرومانسي، والكوميديا، وذلك عبر “آراب وود”.

وأوضح فكري أن الكوميديا ستكون موجودة خلال العمل الرمضاني، مؤكدًا: “لازم تكون موجودة مع إني شايف ياسمين عبد العزيز تقدر تعمل فيلم تراجيدي جدًا منذ بداية العمل حتى نهايته، وستلقى نجاحًا لكن لا بد من أن يكون في خطوات”.

وأضاف: “كواليس العمل خاصة مع ياسمين والعوضي بها ميزة وهي أن كل منهما يفصلان حياتهما الشخصية وإذا ظهرت تلك الحياة لن تؤثر على شيء”.

مسلسل «اللي مالوش كبير»

كان العوضي وياسمين عبد العزيز قد قدما في رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”.

«اللى ملوش كبير» بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

تدور أحداث المسلسل حول «غزل» التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على سيف الخديوي وتقع في حبه.

أحمد العوضي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك