تستمع الآن

كندة علوش: وجود عمرو يوسف معي في «فينيسيا» أعطاني قوة كبيرة

الإثنين - ٠٥ سبتمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة كندة علوش عن السبب وراء تأخر الإعلان عن ولادة طفلها كريم، مشددة على أنها تلقت دعمًا كبيرًا من زوجها الفنان عمرو يوسف.

وأشارت كندة علوش إلى أنها كانت تتلقى دعمًا كبيرًا من عمرو يوسف خلال فترة الحمل، حيث إن نجلها كريم يبلغ الآن أكثر من 5 أشهر وليس كما يعتقد البعض أنه ولد قبل عدة أيام.

وتتواجد كندة علوش في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي للمشاركة بفعاليات المهرجان بدورته الـ79، حيث يعرض فيلم “نزوح” للمخرجة سؤدد كعدان وهو من بطولتها مع سامر المصري وحلا زين.

وأشارت الفنانة السورية لـ”سيدتي” إلى أن فرحتها بفيلم “نزوح” لم تكن لتبقى كما هي لولا وجود عمرو يوسف بجانبها، مؤكدة: “سعادتي اختلفت من الأرض للسماء”.

ونوهت بأن زوجها كان ملتزمًا بالتصوير إلا أنه قرر التأجيل لمدة يومين من أجل حضور فعاليات العرض الخاص للفيلم، مؤكدة: “هذا أمر ليس سهلا في ظل ظروف التصوير لكن وجوده أعطاني قوة كبيرة”.

كندة علوش

صحة كريم نجل كندة وعمرو

كما تحدثت الفنانة السورية عن صحة ابنها كريم الذي كشفت قبل أسبوع عن ولادته، مشيرة إلى أنها لم تضع مولودها قبل أسبوع بل اختارت التأخر في الإعلان عن قدوم طفلها.

وأضافت: “يعتقد عدد من الأشخاص أنني ولدت قبل أسبوع فقط ثم أتيت للمهرجان إلا الحقيقة هي أن كريم يبلغ الآن أكثر من 5 أشهر، لكنه ولد قبل موعده وبقي فترة في المستشفى وحاليًا ومنذ 3 أشهر هو في المنزل وبصحة جيدة الحمد لله”.

وأضافت كندة: “لقد اتخذت قراراً بعدم المشاركة بأي مهرجان او احتفال أو مناسبة خلال الوقت الحالي والتفرغ لطفلي، إلا أن عمرو يوسف كان سببا في تغيير هذا القرار وطلب منها عدم الاعتذار عن حضور هذه المناسبة المهمة”.

كانت كندة قد أعلنت قبل أيام استقبال مولودها الثاني «كريم» عمرو يوسف، مشيرة إلى أن تجربة الإنجاب الثانية لها كانت صعبة جدًا لما مرت به من ظروف.

ونشرت صورة لها عبر حسابها على «إنستجرام» مع نجلها «كريم»، مشيرة إلى أنه ولد في الشهر السابع وظل في الحضانة لوقت طويل، مؤكدة: «كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبًا في أول الشهر السابع».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك