تستمع الآن

كندة علوش توضح: لماذا أخفت حملها وولادتها لطفلها «كريم»؟

الثلاثاء - ١٣ سبتمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة كندة علوش عن سبب عدم إعلانها حملها ولا ولادتها مباشرة لطفلها «كريم» من الفنان عمرو يوسف، وانتظارها بضعة أشهر قبل الإعلان عن ذلك.

وأوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج MBC Trending إن طفلها وُلد في الشهر السابع ولهذا لم تكن بعد قد قررت الوقت المناسب لإعلان حملها، كما أن الولادة في وقت مبكر ومكوث الطفل لوقت طويل بالحضّانة للاطمئنان على صحته قبل انتقاله للمنزل قبل 3 شهور، فلهذا لم تجد الوقت المناسب لإعلان ذلك.

وكانت كندة علوش قالت إن نجلها ظل في الحضانة لفترة طويلة لأن حجمه كان صغيرًا، موضحة: “كان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام”.

وأضافت: “اللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفو الإحساس.. الحمد لله ألف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها”.

كما وجهت الفنانة الكبيرة شكرًا إلى الأطباء الذين ساعدوها خلال تلك الفترة، موضحة: “شكراً للأطباء اللي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة”.

كندة علوش


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك